احدث الاخبار

حزب الشعب في اليمن "حشد" يدعو ابناء اليمن الى انجاح "خليجي 20 "

حزب الشعب في اليمن
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - خاص         التاريخ : 21-11-2010

دعا  بيان صادر عن حزب الشعب الديمقراطي في اليمن " حشد " كافة أبناء اليمن وشرائح المجتمع اليمني وقواه السياسية ومنظماته المدنية و الشخصيات الاجتماعية داخل اليمن أو خارجه إلى المساهمة الفاعلة في إنجاح المحفل الرياضي الكبير الذي تستضيفه اليمن خلال الفترة  من 22 نوفمبرالجاري ولغاية 5 ديسمبر المقبل .

وقال البيان الصادر عن الحزب تلقت شبكة " اخبار السعيدة " نسخة منه  : اننا نرى في هذه الفعالية الجماهيرية فرصة لتصحيح تلك المفاهيم المغلوطة عن اليمن وشعبه ، ورسم صورة مغايرة لما سوقت له جهات لا تكن للوطن وأهله إلا نوايا الشر و التفتت و الانقسام في اسوأ صوره .

وأضاف البيان " كما ان من الواجب علينا الآن الترفع عن محتقنات العمل السياسي و المشاكل و المنغصات الداخلية التي تواجه بلادنا ، والارتقاء الى مستوى المسئولية الوطنية العليا التي تجسد هويتنا و انتمائنا  وافتخارنا بكوننا يمانيون ، تاريخنا ضارب في أعماق الذاكرة العربية بحضارته و عراقته .

وجدد بيان حزب الشعب اليمني دعوته  الى كل يمني  لبذل الجهد لإنجاح هذه الفعالية والمشاركة الفاعلة في هذا الحدث ونقل الصورة الحقيقية لأبناء اليمن عموما وعدن  وأبين خصوصا المتمثلة في الكرم والإخاء وحسن الضيافة.

كما دعا البيان السلطات اليمنية بكل مؤسساتها  لأن تكون عند مستوى الحدث وأن تعمل بوتيرة عالية لإنجاح الاستضافة.

واختتم البيان بترحيبه الحار لكل الأشقاء في الخليج العربي في اليمن ، متمنياً لكل المنتخبات المشاركة التوفيق ، و ان تجسد منافسات البطولة الهامة أروع ملامح التنافس الشريف و البناء الذي يعزز الأخوة والروابط المتينة لأبناء الجزيرة العربية.

عدد القراءات : 3016
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات