احدث الاخبار

جامعة تعز تعد لمهرجان خطابي احتفاء بعيد الوحدة

جامعة تعز تعد لمهرجان خطابي احتفاء بعيد الوحدة
اخبار السعيدة - تعز - احمد النويهي         التاريخ : 19-05-2009

تنظم جامعة تعز  الأربعاء القادم مهرجانا خطابيا وفنيا احتفاء بالعيد الوطني التاسع عشر لقيام الجمهورية اليمنية في قاعة 22مايوبالجامعة-بمنطقة حبيل سلمان وتتضمن فقرات الحفل العديد من الكلمات الخطابية وكذلك عروض مسرحية وكلمة باسم الأشقاء العرب


وقالت اللجنة المنظمة إن وحدة الشعب اليمني المتمثلة في اندماج وتوحد هويته التاريخية والجغرافية حقيقة كانت ومازالت وستظل ماثلة عبر الأجيال الماضية والحاضرة والقادمة.

فالوحدة اليمنية تمثل أهم إنجاز تاريخي ناضل من أجله الشعب اليمني عبر مراحل مختلفة. وقد تحققت الوحدة في 22مايو1990 بعد حوار طويل بين الشرفاء من أبناء الوطن لتجسيد أحد أهم أهداف الثورة اليمنية وتصحيح مسار التاريخ اليمني الحديث.

ومن المؤكد أنه لا ينكر ما تحقق للشعب في ظل الوحدة من منجزات عظيمة إلا الجاحدون والحاقدون على الوطن. لقد شبّ الشعب عن الطوق ولم تعد تنطلي عليه أراجيف المأزومين وأكاذيب الغوغائيين وزيف الحاقدين الذين يسيئون استغلال المناخ الديمقراطي الذي تعيشه بلادنا. 

ولا يمكن لأي قُوى موتورة النيل منها لان الشعب سيقف بالمرصاد ضد كل متآمر يخون الثورة والجمهورية والوحدة ومبادئها. وبهذه المناسبة الكبيرة تقيم جامعة تعز يوم الأربعاء 20 مايو 2009 مهرجانيا خطابيا وفنيا الساعة التاسعة صباحا.                                                            

* الصورة شعار العيد ال 19 للوحدة اليمنية

عدد القراءات : 2810
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات