احدث الاخبار

بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. مهرجان ترفيهي للأسرة والطفل بمحافظة الحديدة

بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. مهرجان ترفيهي للأسرة والطفل بمحافظة الحديدة
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) - منصور الحاج         التاريخ : 12-11-2010

تقيم الأصيل لخدمات المناسبات وإحياء المهرجانات وجميع الاحتفالات - مهرجان الأصيل الترفيهي الثالث على التوالي في محافظة الحديدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ابتداء من أول لأيام عيد الأضحى المبارك وحتى السادس منه بدعم من شركة يمن موبايل للاتصالات وبالتعاون مع محافظ محافظة الحديدة . ومدير صندوق النظافة والتحسين ومدير مكتب الثقافة ومدير إدارة الأمن ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة .

وسيقدم في المهرجان مجموعات من الأنشطة كالمسابقات الثقافية والفقرات الغنائية بالإضافة إلى مسابقات للأطفال والمواهب .

وسيقدم لجمهور هذا المهرجان مسرحيات كوميدية يقدمها نخبة من الفنانين اليمنيين على رأسهم الفنان الكبير يحي إبراهيم و الفنان الكوميدي محمد قحطان وسوف يتم عمل سحب جوائز فورية لزوار المهرجان .

وقد أشار المهندس / محمد الروحاني المدير التنفيذي ورئيس لجنة التنظيم أن محافظة الحديدة من أهم المحافظات التي تحتاج منا كل الدعم في إحياء مثل هذه المهرجانات والبرامج الترفيهية كونها محافظة عريقة بتاريخها الحضري الأصيل وأيضا أشار الروحاني إلى أن هذا المهرجان الثالث والثاني في محافظة الحديدة . وأنة سيبدي كل جهده في إحياء المهرجانات الترفيهية للأسرة والطفل في جميع المحافظات لخلق ثقافة ترفيهية للأسرة والطفل اليمني .

 

عدد القراءات : 4285
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
محمد خالد الوقيره
سلام وكل سنه وانتم بالف خير وعافيه بس احنا في الغربه وحبينا نشوف المهرجان الاصيل تكفون من يجيب لي الفيديو حق المهرجان وسلام لكافت الشعب اليمني وللمشير علي عبدالله صالح حفظه الله ورعاه ودعواتكم