احدث الاخبار

البرنامج العام لتنظيف الكبد والمرارة

البرنامج العام لتنظيف الكبد والمرارة
اخبار السعيدة - بقلم - أ.د / محمد سعد عبد اللطيف         التاريخ : 15-05-2009

• لقد اكتشفت أن جميع المرضي المصابين بالسرطان لديهم حصوات في الخلايا الكبديه. • التنظيف الدورى للخلايا الكبديه والجسم هي المفتاح الاساسي للتخلص من جميع الامراض واستعاده الحيويه وهي الخطوة الاولي المتابعه قبل تصميم أى برنامج علاجي.
• أن جميع المرضي اللذين يعانون من حصوات المرارة دائما لديهم حصوات بالكبد – والعكس فأن جميع المرضي اللذين يعانون من الحصوات الكبديه ليس بالضرورة لديهم حصوات بالمرارة.
• البرنامج:-
1- الساعه 2 ظهرا (اخلاط 4 معلق مائده علي 3 أكواب ماء من ملح الاسون ويذاب ويوضع في اناء مع التخزين من تناول أى مشروبات أو أغذيه لمده ثلاث ساعات بعدها ويمكن استبدال الماء بعصير التفاح أو الجريب فروت الطازج ويحفظ في الثلاجه .
 2- الساعه 6 مساء يشرب 4/3 كوب من ملح الاسوت البارد مع اضافه 8/1 ملعقه فيتامين (C) لتحسين الفاكهه.
 3- الساعه 8 مساءا أعد شرب 4/3 كوب من ملح الاسون ولا تتناول اي أغذيه خلال ساعتين .
4- الساعه 9,45 دقيقه مساء شرب 2/1 كوب زيت زيتون علي المتباقي من الاسون + عصير ليمون ويرج جيدا .
5- الساعه 10 مساء يشرب من خلال شفاطه وعلي فترات من 15:5 دقيقه .
6- الاسترخاء والنوم علي الجانب الايمن علي الاقل 20 دقيقه أو الرقاد علي الظهر مع وضع الرأس علي مخده عاليه لمده 20 دقيقه وذلك قبل الذهاب للنوم. 7
- صباح اليوم التالي متناول 4/3 كوب من الاسون صباحا وليس قبل السادسه صباحا .
8- بعد ساعتين يتم تناول اخر كميه .
 9- بعد ساعتين أو أكثر يمكن تناول الطعام .
• يكرر نفس البرنامج بنفس الطريقه بعد (2-4) اسبوع حتى العودة بالكبد بطبيعه عمله .
• الصيام :- بعد عمليه تنظيف الكبد والمرارة يمكن الصيام عن الطعام لمده يومين وتناول فقط عصائر طبيعيه (جزر- البقدونس – الكرفس) ويمكن تخفيف العصائر بالماء وذلك استمرار للتخلص من السموم – السرطان اصابه طبيعيه للفعل التراكمي للسموم في الجسم – حاول أن تتجنب الاصابه بالأمراض – يعتمد الطب الحديث في علاج السرطان بنجاح علي برنامج التخلص من السموم.
• استشر طبيبك دائما للعنايه بالتخلص من حصوات المرارة والتي تتكون اساسا من الكوليستيرول .
• كيف يحدث المشكله الاصليه للكبد:- من الناحيه الفيسولوجيه لحدوث تطور لضعف ووهن الكبد نتيجه سوء التغذيه لفترة طويله والتغذيه المكونه للأحماض والاغذيه المصنعه والاغذيه غير الصحيه وهذا يشمل أيضا الاغذيه غير الطبيعيه لجسم الانسان (مواد النكهه – الملونات – المواد الحافظه – المواد الملائمه – المقليات) فالاغذيه الرديئه وبالتدريج تسبب وهن وضعف للجهاز الهضمي .

* أستشاري التغذية الصحية بجامعة القاهرة

عدد القراءات : 9931
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
مها
اشكرك جزيل الشكر ولاكن عندي سؤال اتمنى الرد هل من الممكن استخدام الملح المدعم باليود المتوفر في السوق ويستبدل الليمون بالقريفروت وهل يمكن لشخص بدات عليه الام المراره ان يستخدم الوصفه اعلاه وشكرا
شخص ما يحب السرقه
هذي الطريقة مأخودة من كتاب امريكي لمعالجة حبوب الشباب اسمه Acne no more .. الرجاء كونوا صادقين في نقلكم و لا تسرقوا مجهودات الناس الثانين . بالنسبة لمها تنظيف الكبدوالمرارة ما ينفع وانت عندك مشكله .