احدث الاخبار

يقظة مواطنة تطيح بشبكة دعارة مكونة من آسيويين و6 نساء

يقظة مواطنة تطيح بشبكة دعارة مكونة من آسيويين و6 نساء
اخبار السعيدة - القطيف (السعودية) - الخط         التاريخ : 01-11-2010

أدت يقظة مواطنة (35 سنة) إلى الإطاحة بوافد آسيوي يقوم بتهريب الخادمات وتشغيلهن بأعمال الدعارة. وفي التفاصيل حسبما يذكرها المقدم زياد الرقيطي الناطق الإعلامي لشرطة الشرقية، أن شرطة مركز صفوى بمحافظة القطيف تلقى صباح اليوم بلاغاً من مواطنة تفيد بأن خادمتها تلقت اتصالاً من أحد الأشخاص من بني جلدتها حرضها خلاله على الهروب معه، والعمل على حسابه الخاص، وذلك عبر إحدى الخادمات التي سبق أن هربت من كفيلها.

وأوضح الرقيطي أنه اتخذ الإجراءات الأولية على الفور، والتنسيق مع الخادمة لاستدراج المتصل بها إلى المنزل فيما وضعت خطة محكمة لإيقاعه في كمين حيث تم القبض عليه، وهو مقيم شرق آسيوي في العقد الثالث من العمر.

وأضاف الرقيطي أنه من خلال التحقيقات المكثفة مع المتهم اعترف بإقدامه على محاولة تهريب الخادمة وخادمات أخرى واستدراجهن؛ لاستغلالهن في أعمال الدعارة، فيما أقر بوجود شريك له يقوم بإيواء الخادمات الهاربات في سكنه ويمارسان الرذيلة معهن.

وقد تم الاستدلال من خلال المتهم على سكن شريكه، وبتفتيشه عثر بداخله على ست خادمات من الجنسية نفسها هاربات من كفلائهن وتتراوح أعمارهن بين 25 و30 سنة، فيما تم القبض على شريكه بداخل السكن وهو في العقد الرابع من العمر.

وأشار الرقيطي إلى أنه جرى التحفظ على الأشخاص وإيقاف الخادمات بسجن النساء بشعبة إصلاحية الدمام، فيما تم إيقاف المتهمين بمركز شرطة صفوى بالقطيف؛ لاستكمال التحقيق معهم جميعا حيال القضية، حيث لا تزال التحقيقات جارية.

عدد القراءات : 3009
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات