1569153500
اتصل بنا من نحن الرئيسية
اقلام السعيدة

2 ديسمبر .. يوم تحول تاريخي في المنطقة
كتب - علي الصباحي
مواد اعلانية

الإعلان عن فرصة مواصلة التعليم الجامعي للمقيمين والزائرين اليمنيين بالمملكة العربية السعودية
اعلانات


آخر تحديث الجمعة ( 30-08-2019 ) الساعة( 12:45:36 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
الثوم المصري

اخبار السعيدة - اعداد - أ.د محمد سعد عبد اللطيف         التاريخ : 28-10-2010

هو اكثر أنواع الثوم التي اجري عليها الأبحاث في مصر والعالم، 2500 بحثاً تقريباً اطلعت عليها المجموعة الاستشارية - جهاز علمي بحثي ومنتج للمواد الغذائية الخاصة - من 1990 - يستخدم منذ آلاف السنين، ولقد قامت المجموعة الاستشارية بتجهيز الثوم المصري بطريقة تحفظ كل فوائده بدون مشاكل للمعدة او التسبب في رائحة غير مقبولة.

فوائد الثوم المصري

1- علاج الكولسترول والضغط المرتفع

حيث وجد أن 900 ملجم يوميا من الثوم المجفف بطريقة، المجموعة الاستشارية لمدة شهر تخفض نسبة الكولسترول 15% عن معدلها، حيث وجد أن الثوم يشجع أنزيم "الفوسفوليباز" الذي يعمل خلال قنوات متشعبة في الجسم تكون نتيجتها ما يلي:

1- انخفاض نسبة الكلوسترول بنسبة 15%.

2- انخفاض في الضغط Diastolic Pressure.

3- انخفاض في LDL او الدهنيات الدقيقة المتسببة في تصلب الشرايين.

4- زيادة في كفاءة القلب.

2- علاج غذائي للسرطان

حيث وجد أن الثوم يحتوي على Chemo preventors او الكيماويات الطبيعية الوقائية، تقي وتعالج من السرطان وقد وجد انه في هاواي حيث معدل استهلاك الثوم مرتفع، وجد أن نسبة سرطان الجهاز الهضمي ضئيلة للغاية، هذا وقد انتج الصينيون انوعاً من الثوم المعالج كمساعد لعلاج الأورام. ويعتبر الثوم المصري أجود في احتوائه على المقاومات الكيميائية الطبيعية من الثوم الصيني.

3- مكمل غذائي لعلاج السكر

لما كان للثوم مفعول جيد على الدورة الدموية الدقيقة الطرفية فقد وجد انه يحسن كثيرا من مشاكل السكر على الأطراف وكذلك على الجهاز العصبي وأجهزة الجسم المختلفة، ولذا تعتبر "تومة جولدن" مكمل غذائي ممتاز لعلاج الآثار الجانبية للسكر.

4- مكمل غذائي لاستعادة النشاط الجنسي

نظرا لاحتواء الثوم على عناصر لها مفعول جيد على الأوعية الدموية الدقيقة الطرفية، لذا فإنها تساعد على تنشيط الدورة الدموية لأعضاء الجنس، كذلك فان مفعولها على الجهاز العصبي يساعد أيضا في نفس الاتجاه.

5- مضاد للأكسدة والشيخوخة

في الأبحاث المختلفة على أنواع الغذاء وعلاقتها بالخلايا وجد أن الشيب يقل في بلغاريا عن دول العالم المختلفة وقد أوعز العلماء ذلك لكثرة تناول البلغار للثوم، وذلك لوجود مواد مضادة للأكسدة بالثوم مما يحفظ للخلايا شبابها وقوتها.

6- مكمل غذائي لعلاج الفيروسات الكبدية

من السهل أن تجد في الأسواق العالمية الآن أنواعا من علاجات الفيروسات الكبدية صينية المنشأ وهذه العلاجات 65% من تركيبها الثوم الصيني ومعروف عن الثوم عموماً انه مضاد طبيعي للفيروسات ومنها الفيروسات الكبدية وتحتوى "تومة جولدن" ذات تركيبة "الثوم المصري" المشهور عالمياً على مكمل غذائي لعلاج الفيروسات الكبدية.

7- مكمل غذائي لعلاج أمراض الكبد، الكلى، القلب، الجهاز العصبي، والهضمي، والتنفسي.

نظراً لاحتواء الثوم على "المقاومات الحيوية الطبيعية" Chemo preventors فانه يعتبر مكمل غذائي جيد في علاج أمراض هذه الأجهزة بالإضافة الى مقدرته على تقوية مناعتها.

طريقة الاستخدام

1 جم من ثومة جولدن يومياً للفرد توضع على السلاطة او الخضار او المكرونة او اللحوم او الأسماك او الشوربة يستخدم مباشرة حيث الطهي يفقده قيمته.

فيت جولدن

الغذاء المثالى لجميع الأعمار وخاصة النشىْ والشباب فى دور التكوين الصحى والعصبى والنفسى وسلامة جميع اعضاء الجسم ولنمو قوى وزيادة معدل النشاط والحيوية ومقاوم للاصابة بالأامراض ومقوى لجهاز المناعة ويزيد من الذكاء والذاكرة والتركيز والقدرة على الاستيعاب ويحمى النشىْ والشباب من الجوانب السلبية من الملوثات المختلفة والبكتريا والفيروسات ويزيد من حيوية وجمال الشعر والبشرة ويحافظ على الوزن المثالى وللتخلص من الدهون والسموم الزائدة للأطفال البدناء وكذلك مناسب لاعادة التوازن للأطفال ذوى المشاكل الصحية أو الذين يعانون من انخفاض الوزن والحيوية أيضا تقلل العدوانية التى تصيب النشىْ ويعيد التوازن الهرمونى للاناث ويمنع الامساك أو أى مشاكل بالجهاز الهضمى ويمد الجسم بجميع احتياجاته كما هو مبين بالتحليل من بروتين ودهون ضرورية وفيتامينات وأملاح معدنية ومصادر الطاقة والنشاط . فيت جولدن لقدرة النظر وسلامة الأسنان والعظام والوقاية من الأنيميا وتدنى الصحة وضد جميع الأمراض ولبناء عقلية ممتازة متوافقة مع جسم قوى انه يحقق المعادلة الصعبة .( العقل السليم فى الجسم السليم )

فيت جولدن هو مخلوط متوازن من أجنة الحبوب لنباتات ( الجوار- الأرز -الشعير - القمح -الذرة ) .

طرق الأستخدام

- التناول المباشر ( 3-4 ) ملعقة كبيرة / 2-3 مرات فى اليوم

- الذوبان فى الماء على (1-2) كوب ماء بنفس الجرعة السابقة والتقليب أو بالخلاط

- تركيبة الحيوية ( 4 ملعقة كبيرة فيت+فاكهة +عسل نحل +ماء) بالخلاط

- تركيبة حيوية وبنائية يضاف للتركيبة السابقة زبادى بلدى.

- كاضافات :- ( للكيك -السلاطة لطبق الاكل - للشوربة - للبن - للعصائر) .

- ويمكن استخدام الوجبة الحيوية أو البنائية كوجبة رئيسية للافطار والعشاء .

- يوجد فى عبوات 15-60-75 جنية

E-mail : saadhealthcare@hotmail.com

إضافة تعليق || طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 2638
شارك
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات

سياسية الخصوصية || القائمةالبريدية || خريطة الموقع || خدمة RSS
جميع الحقوق محفوظة لـ © اخبار السعيدة - 2008 -- برمجة وتصميم كليفر ديزاين

Total time: 0.0638