احدث الاخبار

شركة سبأفون تشارك في رعاية مؤتمر الشركات العائلية الثاني

شركة سبأفون تشارك في رعاية مؤتمر الشركات العائلية الثاني
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن خاص)         التاريخ : 04-10-2010

شاركت الشركة اليمنية للهاتف النقال سبأفون برعاية فعاليات مؤتمر الشركات العائلية الثاني والذي نظمه نادي رجال الأعمال اليمنيين بالتعاون مع الإتحاد العام للغرف التِجَارِيّة الصناعية تحت شعار "الشركات العائلية .. نحو عمل مُؤَسِّسي" بمشاركة عدد من الخبراء والمُتَخَصِّصين في الشركات العائلية من ألمانيا ومصر والإمارات والسعودية و لبنان خلال الفترة 29-30 سبتمبر الماضي بفندق موفمبيك بالعاصمة اليمنية صنعاء .

 

كما تَضَمَّنَت فعاليات المؤتمر إفتتاح معرض خاص بالشركات الراعية للحدث حيث قامت شركة سبأفون بعرض العديد من الخدمات المتطورة الخَاصَّة وبعض من منتجات الشركة .

 

وفي هذا السياق أكد الأستاذ فهد العريقي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة سبأفون على أَهَمِّيَّة مشاركة سبأفون في دَعَّمَ ورعاية هذا المؤتمر لما تقوم به الشركات العائلية من دور فاعل في عملية التنمية الاقتصادية الوطنية .

 

الجدير ذكره إنْ شركة سبأفون المشغل الأَوَّل والأكبر في اليمن تقوم برعاية العديد من الفعّاليات المختلفة في إطار المَسْؤُولِيَّة الإجتماعية حيث قامت برعاية أكثر من 38 فعّالية منذ مطلع العام الحالي .

عدد القراءات : 3221
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
شركة باهره
سبأفون شركة عال فقط ضبحت بنا انها فصلت علينا سقف التأمين نحن مشتركوا المجموعات وتم تحميل المشترك قيمة التأمين السابق وهذا مخالف وازعجنا جدا ارجوكم تحافظوا على زبائن الشركة والاهتمام اكثر بالزباين
مراد الذيباني
اشكر ادارة سبافون على الادا الجيد للمستخدمين شاكر الشيخ حميد الاحمر على العطا المبذول