1574343833
اتصل بنا من نحن الرئيسية
اقلام السعيدة

دروس في الحياة
بقلم / د. فلاح الجوفي - فرانكفورت
مواد اعلانية

الإعلان عن فرصة مواصلة التعليم الجامعي للمقيمين والزائرين اليمنيين بالمملكة العربية السعودية
اعلانات


آخر تحديث السبت ( 16-11-2019 ) الساعة( 6:15:15 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
مصر للطيران تطلق خدمة التجوال أثناء الطيران علي متن 100 طائرة تجوب أكثر من 200 دولة

اخبار السعيدة - القاهرة (مصر) - متابعات         التاريخ : 28-09-2010

بمناسبة وصول أولى طائرات مصر للطيران الداعمة لخدمة التجوال علي متن رحلاتها، تواصل شركة "فودافون مصر" ريادتها لسوق الاتصالات بما تقدمه من خدمات غير مسبوقة لكافة عملائها، حيث أطلقت خدمة التجوال أثناء الطيران، علي متن ما يقارب من 100 طائرة تجوب أكثر من 200 دولة حول العالم، والتي تمكن ركاب الطائرات من استخدام التليفون المحمول سواء في إجراء مكالمات أو الدخول علي الإنترنت أثناء الطيران دون أن يؤثر ذلك على الأجهزة الملاحية للطائرة.

 

جاء إطلاق الخدمة بالتعاون مع اثنتين من كبريات الشركات العالمية المتخصصة في مجال تقديم خدمات المحمول على متن الطائرات، الأولي هي "أيروموبايل" التي تعمل على الخطوط الجوية الإماراتية والخطوط الجوية الماليزية، وتتوافر خدماتها على متن 79 طائرة تسافر إلى 200 وجهة  حول العالم. ومن المقرر أن تمتد الخدمة إلي خطوط لوفتهانزا والخطوط الجوية التركية والخطوط الجوية النيوزيلندية وخطوطV  الأسترالية وفيرجن أتلانتيك وكاثاي باسيفيك.

 

أما الشركة الثانية فهي "أون إير" والتي  تتميز بتقديم خدمات الإنترنت  بالإضافة إلى الخدمات الصوتية والرسائل القصيرة علي متن رحلات طيران تابعة للخطوط الجوية السعودية والأردنية والعمانية والقطرية ، بالإضافة إلى الخطوط الوطنية الكويتية والبريطانية.

 

أكد المهندس هاني فهمي ، رئيس قطاع الشركات بفودافون مصر، أن التطورات المتلاحقة والنمو المتزايد لكافة قطاعات الاقتصاد المصري، يدفعنا دائماً للعمل علي تقديم خدمات متكاملة وذات قيمة مضافة لضمان راحة عملائنا. وذلك من خلال تقديم وسائل اتصال شاملة تتوافق مع احتياجاتهم الفعلية، مما ساهم في احتلال فودافون لمكانة رائدة وجعلتها صاحبة السبق في تقديم الخدمات والمنتجات المتفردة في السوق المصري.

 

و صرح المهندس شادي ?نعيم، مدير إدارة الدولي والتجوال بفودافون،  أن عدد عملاء فودافون الذين استفادوا من خدمة التجوال على متن الطائرات خلال العام الماضي وصل إلى 7000 عميل قاموا بإجراء واستقبال مكالمات مما يؤكد أهمية تقديم هذه الخدمة على متن رحلات الطيران والتوسع فيها.

 

وأضاف ?نعيم أن خدمة التجوال أثناء الطيران متاحة علي خطوط وطنية الكويتية من خلال 6 طائرات تسافر من وإلى الكويت وتمر بدبي وعمان ودمشق وشرم الشيخ والقاهرة وبيروت والبحرين والإسكندرية وفيينا، فضلاً عن الخطوط الملكية الأردنية من خلال طائرتين تسافران بين الأردن وأوروبا.

 

كما نجحت فودافون أيضا في تقديم هذه الخدمة علي الخطوط الجوية البريطانية من خلال طائرتين تسافران بين لندن ونيويورك، بالإضافة إلي الخطوط الجوية القطرية من خلال 4 طائرات تسافر بين قطر وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، ومن المخطط زيادة عدد الطائرات التي تتوافر لديها الخدمة والتابعة لها ليصل إلى 15 طائرة بنهاية العام الحالي.

 

كما يتم تقديم الخدمة علي الخطوط الجوية العمانية من خلال طائرتين تسافران بين مسقط وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا، والخطوط الجوية السعودية من خلال طائرتين تسافران بين السعودية وأوروبا والشرق الأوسط. والمخطط زيادة عدد الطائرات ليصل إلى 6 طائرات بنهاية العام الحالي.

 

و من المنتظر خلال العام الحالي أن تنضم الخطوط الجوية التالية للخدمة: الخطوط الجوية الليبية والخطوط الأسيوية الماليزية وخطوط إيربلو الباكستانية وخطوط تام البرازيلية.

 

وتتوافر الخدمات الصوتية وخدمات الرسائل القصيرة والإنترنت على متن هذه الخطوط جميعاً.

إضافة تعليق || طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 4283
شارك
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات

سياسية الخصوصية || القائمةالبريدية || خريطة الموقع || خدمة RSS
جميع الحقوق محفوظة لـ © اخبار السعيدة - 2008 -- برمجة وتصميم كليفر ديزاين

Total time: 0.1033