احدث الاخبار

السبت القادم .. تكريم الطلبة الموهوبين والمبدعين بمدارس العاصمة صنعاء

السبت القادم .. تكريم الطلبة الموهوبين والمبدعين بمدارس العاصمة صنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 07-05-2009

ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي الأوروبي اليمني بصنعاء تنظم المفوضية الأوروبية في صنعاء بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بالأمانة يوم السبت القادم حفل تكريم للفائزين في مسابقة الرسم لطلبة مدارس العاصمة، والتي اقيمت بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وضمن فعاليات الأسبوع الثقافي الأوروبي اليمني بصنعاء.


وسيشهد الاحتفال الذي سيقام بمدرسة عائشة للبنات توزيع الجزائر على الأطفال الفائزين في المسابقة وعلى الطلبة الموهوبين والمبرزين في عدد من مدارس الأمانة.


وفي تصريح  أوضح الأخ عبدالكريم الضحاك مدير الأنشطة المدرسية بالعاصمة ومنسق برنامج الأسبوع الثقافي اليمني الأوروبي بصنعاء أن الأسبوع اليمني الأوروبي والذي يستمر حتى الـ11 من الشهر الجاري يشمل عدداً من الفعاليات والأنشطة الثقافية والعلمية والرياضية مثل المحاضرات والندوات حول تبادل الثقافات بين الشعوب واستعراض تجربة الاتحاد الأوروبي في ترسيخ الوحدة بين دول أوروبا وتجرية اليمن الوحدوية وأهمية الحفاظ عليها كأبرز الإنجازات اليمنية في التاريخ الحديث..

 مشيراً إلى أن الفعاليات تتضمن كذلك إقامة مسابقة في ألعاب القوى بين طلبة مدارس العاصمة تجري فعالياتها في مدينة الثورة الرياضية وأنشطة أخرى متميزة.


وكانت فعاليات الأسبوع الثقافي الأوروبي اليمني بدأت يوم الأحد الماضي فيما ستبدأ فعالياته الأسبوع القادم بمدينة عدن.

 

المصدر : الثورة نت
عدد القراءات : 3385
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات