احدث الاخبار

راديو شباب نت يختتم مشروع أحلام ممنوعة بمسرحية ( على جنب يا باص)

راديو شباب نت يختتم مشروع أحلام ممنوعة بمسرحية ( على جنب يا باص)
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - يحيى علي شرف         التاريخ : 25-09-2010

يستعد راديو شباب نت لبث آخر مسرحيات مشروع أحلام ممنوعة (نوفمبر2009م- سبتمبر2010م) غداً الأحد تحت عنوان ( على جنب يا باص) , وتعرض هذه المسرحية المشاكل التي تحصل في الباص على اختلاف أنواعها ومسبباتها.

وسعى المؤلفان عبدالحفيظ الفقيه وحميد الصلوي إلى عرض مجموعة من أهم المشاكل التي تحصل في الباص منذ انطلاقه إلى آخر موقف له الاجتماعية منها والسلوكية بالإضافة إلى طرح الأفكار الإيجابية وإمكانية استغلال وقت الفراغ في الباص من أجل الفائدة والمنفعة بالذكر والقراءة وغيرها.

يذكر أن راديو شباب نت دشن مشروع  أحلام ممنوعة نهاية العام المنصرم وسيختتم هذا المشروع نهاية سبتمبر الجاري ، وقد جرى خلال هذا المشروع تدريب وتأهيل مجموعة من الشباب والإعلاميين في مجالات الإعداد والتقديم والتمثيل الإذاعي المسرحي بالإضافة إلى طرق العديد من القضايا الشبابية المجتمعية وطرحها للنقاش سواء في الاستوديو الإذاعي أو عن طريق طرح أسئلة ومحاور القضية للشباب في الجامعات والمدارس والملاعب والمنتديات والأماكن العامة.

عدد القراءات : 2817
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
اسيل احمد
موضوع المسرحيه جدددا رائع ومشكلة الباصات اثرت علي جدا ففي اي محاضره يطلب ممنا الكتابه عن اي موضوع فيدائما ماتكون موضوعاتي عن الباصات وحكاياتها داخلها