احدث الاخبار

نقابة العاملين في بلدية نابلس تقيم إفطارا جماعيا للموظفين

نقابة العاملين في بلدية نابلس تقيم إفطارا جماعيا للموظفين
اخبار السعيدة - نابلس (فلسطين) - خاص         التاريخ : 06-09-2010

أقامت نقابة العاملين في بلدية نابلس تحت رعاية المجلس البلدي إفطارا جماعيا في حديقة مكتبة بلدية نابلس حيث شارك فيه ما يقارب ستمائة من المهندسين والإداريين والطواقم الفنية مع عائلاتهم بالإضافة إلى عدد من أعضاء المجلس البلدي. وقد تلا الإفطار أمسية رمضانية اشتملت على عدد من الفقرات الفنية والغنائية وسحب على جوائز وهدايا قيمة قدمتها شركة الوطنية موبايل مشكورة لمعظم المشاركين.

 

وافتتح عريف الحفل السيد ضرار طوقان، ممثل نقابة العاملين، الإفطار بكلمة رحب فيها بالمشاركين وشكر فيها الرئيس المهندس عدلي رفعت يعيش وأعضاء المجلس البلدي على رعايتهم هذا الإفطار مؤكدا على أن النقابة تسعى دائما لتحقيق العديد من الإنجازات والامتيازات للموظفين من خلال التواصل المستمر مع المجلس البلدي. كما بشر السيد طوقان أن المجلس قد وافق على معظم القضايا العالقة منذ مدة والتي اشتملت على مجموعة من الاستحقاقات المالية للموظفين والهيكلية المتعلقة بالنظام الوظيفي في البلدية.

 

أما المهندس عدلي يعش، رئيس البلدية، فقد قدم الشكر والتقدير لنقابة العاملين على جميع الإنجازات التي حققتها لصالح الموظفين، مشيرا إلى أن العمل متواصل مع النقابة من أجل استكمال الهيكلية والترقيات والعلاوات المستحقة لعدد من الموظفين في مختلف الدوائر والأقسام. كما تحدث الرئيس عن مزايا انتقال صلاحيات مصلحة الكهرباء لشركة كهرباء الشمال مشيرا إلى العمل المضني والحثيث للمجلس البلدي من أجل تأسيس هذه الشركة التي ستعمل على تحسين دخل البلدية من جهة وتطوير أداء قطاع الكهرباء من جهة أخرى، مؤكدا على أن الوضع المالي للبلدية في الوقت الحالي أصبح أفضل مما كان عليه في السابق ويعود ذلك إلى انتهاء مشكلة الديون المتهالكة على البلدية وتلك المستحقة على المتخلفين عن الالتزام  بتسديد ديونهم المتراكمة منذ سنين طويلة. وقد عبر الرئيس يعيش عن سعادته لنجاح هذا الإفطار الجماعي والذي ضم أكثر من 600 موظف مع عائلاتهم وذويهم وأطفالهم.

 

وقد تخلل الإفطار عدد من الفقرات الغنائية والفنية شارك فيها المطرب عميد جاموس، تلاها إجراء عملية السحب على تذاكر المشاركين الذين فازوا بهدايا قيمة قدمتها شركة الوطنية موبايل اشتملت على خمسين جهاز موبايل وشرائح وطنية مع أرصدة لعدد من الموظفين، هذا عدا عن الهدايا العينية الأخرى. وقد أشار ممثلو معرض الوطنية موبايل في نابلس السيد فيصل بريك والمهندس أحمد زيدان على حرض شركة الوطنية موبايل على تقديم أفضل الخدمات والعروض لبلدية نابلس ولجميع طواقمها مؤكدا اهتمام وحرص الشركة على استمرار التعاون مع بلدية نابلس لتسهيل وتطوير عمليات الاتصال والتواصل بين كافة طواقم البلدية معبرين عن فخر الشركة لهذه العلاقة المميزة.

 

وفي نهاية الإفطار، شكر السيد ضرار طوقان كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل على رأسهم سعادة رئيس البلدية المهندس عدلي رفعت يعيش وأعضاء المجلس البلدي وشركة الوطنية موبايل وقسم العلاقات العامة في بلدية نابلس والمطرب عميد جاموس ومطعم بيت الطيبات وكذلك الزملاء في أعضاء نقابة العاملين.

عدد القراءات : 4463
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات