احدث الاخبار

وزارةالإعلام : الصحف التي تمس بالوحدة الوطنية سيجري ايقافها

وزارةالإعلام : الصحف التي تمس بالوحدة الوطنية سيجري ايقافها
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 05-05-2009

شاهر إن المساس بالوحدة اليمنية يعتبر خط احمر ولا يجوز مطلقا تجاوزه  قالت وزارة الإعلام انه سيتم تطبيق القانون بحق الصحف التي تمس بالثوابت الوطنية والدينية , وقال محمد شاهر وكيل وزارة الإعلام انه سيتم ايقاف كل الصحف التي تمس بالوحدة الوطنية .

 ودعا محمد شاهر الإعلام الوطني  الرسمي والحزبي والاهلي والمستقل بكل أنواعه سواء منه المرئي أو المقروء او المسموع في اليمن الى الارتقاء بنفسه الى مستوى المسؤلية الوطنية وعدم المساس بالثوابت الوطنية أو الدينية.

 وقال وكيل وزارة الإعلام ان أي وسيلة إعلامية ايا كان نوعها أو طبيعة عملها الإعلامي تقوم في ممارستها الإعلامية على المساس بوحدة الوطن فهي بذلك تخالف قانون الصحافة والمطبوعات والنشر وسيتم مباشرة التصدي لها من قبل وزارة الإعلام بحسب ما هو مخولا لها قانونيا واتخاذ الإجراءات الصارمة بحقها .


وأضاف شاهر إن المساس بالوحدة اليمنية يعتبر خط احمر ولا يجوز مطلقا تجاوزه , مؤكدا على ضرورة ان تمارس حرية الصحافة بقدر كبير من المسؤولية وحرص على الالتزام بالقضايا الوطنية واحترام الثوابت الوطنية ومراعاة المصلحة العليا للوطن ,

وقال شاهر : يجب ان لا تخضع الوحدة اليمنية للمساومات السياسية أو الحزبية الضيقة مهما كانت باعتبار الوحدة اليمنية هي خلاصة نضال كل الشعب اليمني عبر القرون الماضية وانه لا امن ولا إستقرار ولا عزة ولا كرامة لليمن بدون الوحدة .

المصدر : الثوره نت
عدد القراءات : 3874
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات