احدث الاخبار

شراكة يمنية تركية للتعاون الفني في مجال صناعات دراسات الحبوب باليمن

شراكة يمنية تركية للتعاون الفني في مجال صناعات دراسات الحبوب باليمن
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 03-09-2010

أعلنت شركة يمن ستيل لصناعة وتجارة الحديد  إحدى مؤسسات أمين صالح ناجي مهدي عن تأسيس  قسم لصناعة دراسات الحبوب في اليمن . وأوضح رجل الأعمال اليمني  أمين صالح  في تصريح صحفي أن مؤسسته أقدمت على تأسيس هذا القسم لما يحتاجه كون السوق اليمني بحاجة إليه ، وكذا مساهمة من مؤسسته لتنفيذ برنامج رئيس الجمهورية لحل مشكلة البطالة في اليمن ، مشيرا إلى أن تأسيس قسم صناعة ودراسة الحبوب في اليمن بتقنية عالية  الهدف منه إظهار البضاعة اليمنية بصورة مشرفة .

 

وأعلن أمين صالح أنه تم توقيع  اتفاقية  مع الشركة التركية "  Asyataganli " على التعاون الفني  بإنشاء مصنع للدراسات والحبوب وسيتم التنفيذ من قبل يمن ستيل  لصناعة وتجارة الحديد وذلك بمحافظة صنعاء.

 

وأكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمين صالح ناجي على تعزيز أهمية  التعاون الفني بين شركة  Ind. Co. Turkey  Agricultural Machines  Asyataganli وبين يمن ستيل.. وقال ان هناك إمكانيات عالية للدفع بهذا التعاون وتنميته في مختلف الاتجاهات لافتا إلى أنة سيتم إنتاج جميع أنواع الدراسات بتقنية تركية وبتصنيع محلي يمني  100 %  مما يضمن أن يكون المنتج ذات مواصفات دقيقة وجودة عالية تساوي المنتج التركي  ومما يساهم في تشغيل الأيدي العاملة اليمنية والقضاء على البطالة في اليمن .

 

من جانبه أشار السيد نادر تورك اغلو رئيس مجلس الإدارة لشركة  Asyataganli التركية بأنة سيتم رفد يمن ستيل بجميع المعدات  والآليات والفرق المتخصصة بالتأهيل والتدريب والقادمة من الشركة التركية يتم خلالها الاستعداد بتركيب المكائن وتدريب الفريق الأساسي ليمن  ستيل والبدء بعملية التسويق الأولى وإنتاج ما يقارب من 5000 دراسة  تم توزيعها في السوق المحلي خلال فترة   لا تتجاوز الستة اشهر .

عدد القراءات : 4966
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات