احدث الاخبار

تعرض ثاني أفضل موقع ثقافي يمني لعام 2009م للقرصنة

تعرض ثاني أفضل موقع ثقافي يمني لعام 2009م للقرصنة
اخبار السعيدة - سيئون(اليمن) - خاص         التاريخ : 02-09-2010

تعرض الموقع الالكتروني لملتقى شباب حي في قلوبنا بسيئون (www.heiy.net) الجهة المنظمة لمهرجان بدر الثالث الذي أقيم في السابع عشر من رمضان الجاري إلى القرصنة وحجبه عن رواده وزائريه.

وفي بيان صحفي تلقت شبكة " أخبار السعيدة " نسخة منه - ارجع أن سبب حجب الموقع يعود إلى تعرض سيرفرات الشركة المستضيفة إلى القرصنة وحدوث خلل فني لموقع الملتقى وكذا لبعض المواقع الأخرى المستضافة في نفس السيرفر.

وباشر الفريق الفني لملتقى شباب حي في قلوبنا بسيئون مع الشركة المصممة للموقع والشركة المستضيفة بإجراء الصيانة السريعة والكاملة لاستعادة ملفات الموقع التي قد مسحت بشكل كامل ..وقد تمكن الفريق الفني من استعادة تلك الملفات مع فقدان بعضها كصور المهرجان المضافة مؤخرا.

ووعدت إدارة تحرير الموقع باستكمال الجهود ورفع صور المهرجان ليتسنى لكل متابعي المهرجان مشاهدة الصور وأعمال الفيديو وهي إذ تقدم اعتذارها الشديد عن ذلك الخلل الخارج عن إرادتها .

يذكر إلى أن الموقع الالكتروني لملتقى شباب حي في قلوبنا بسيئون قد حاز على الجائزة الفضية كأفضل موقع ثقافي يمني لعام 2009م ووعدت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات حينها باستضافة المواقع الفائزة في المسابقة التي أقيمت برعايتها وذلك في سيرفراتها الخاصة إلا أنها لازالت مجرد وعود إذ تطالب إدارة الموقع بتحقيق تلك الوعود لتجنب مثل هذه الأعمال التخريبية مستقبلا .

عدد القراءات : 2743
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات