احدث الاخبار

مي عز الدين انتظروني في قضية صفية والجزء الثالث من عمر وسلمى

مي عز الدين انتظروني في قضية صفية والجزء الثالث من عمر وسلمى
اخبار السعيدة - القاهرة (مصر) - متابعات         التاريخ : 14-08-2010

بعد مجهود شاق استغرق قرابة خمسة أشهر انتهت الفنانة مي عز الدين من تصوير كل مشاهدها في مسلسل (قضية صفية) المقرر عرضه بعدد كبير من القنوات في الشهر الكريم مثل الحياة والرأي وبانوراما دراما وغيرها من المحطات الأخرى .

مي عز الدين أكدت في تصريح خاص أنها قامت برفع راية التحدي في الفترة الماضية حيث اتفقت مع صناع العمل على أهمية الانتهاء منه تماماً قبل حلول الشهر الكريم بحيث لا يدخلون في أي أزمات كمثل التي اعتاد عليها الكثير من الممثلين ممن يقومون بتصوير أعمالهم في نفس توقيت عرضها مما يؤدي لحدوث حالة من الارتباك لهم وفي الوقت ذاته لا يستطيعون الاستمتاع بالشهر الكريم كما ينبغي .

جريمة قتل

وعن الفنانين الذين شاركوها بطولة المسلسل وأيضاً الشخصية التي تجسدها ضمن أحداثه تقول : المسلسل تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق ويشاركني بطولته طارق لطفي وأحمد صلاح السعدني ولطفى لبيب وسامح الصريطي.

تضيف: أجسد شخصية فتاة ريفية ترث ثروة كبيرة عن والدها وبعد وفاة الأب يظهر شخص يدعي أنه شقيقها ويطالب بحقه في الميراث، وتتوالى الأحداث بتعرض هذا الشخص للقتل فتشير كافة أصابع الاتهام نحوي أنا من منطلق أنني المستفيدة الوحيدة من قتله فأقرر الهروب والبحث عن أدلة براءتي وفي هذه الاثناء أتعرض لمجموعة من المواقف في كل محافظه أتوجه لها إلى أن تقع مفاجأة كبيرة في نهاية الأحداث.

عمر وسلمى 3

وبعيداً عن المسلسل وعن الجديد الذي تستعد لتقديمه سينمائياً تقول: أقوم بعد أجازة العيد ببدء تصوير الجزء الثالث من فيلم (عمر وسلمى) مع تامر حسني استعداداً لدخول سباق الصيف القادم فقد قام المنتج محمد السبكي بالاتصال بنا وأبلغنا برغبته في بدء التصوير مبكراً وقبل قدوم الصيف بفترة طويلة ليحصل الفيلم على حقه كاملاً في التصوير وبصراحة أنا مؤيدة له تماماً في هذا الرأي .

وعن الجديد الذي يتضمنه هذا الجزء ويختلف عما قدمته مع تامر في الجزئين السابقين تقول : الموضوع مختلف تماماً حيث سيتعرض أبناؤنا أو أبناء عمر وسلمى للخطف من قبل إحدى العصابات بجنوب إفريقيا مما يصيبنا أنا وعمر بحالة من القلق الشديد عليهم ونقرر البحث عنهم وإنقاذهم بالاعتماد على أنفسنا وتتوالى الأحداث .

عدد القراءات : 8145
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات