احدث الاخبار

أكثرمن150حاله بوحدة الأورام السرطانية .. قطقط لـ ( أخبار السعيدة ) ما يقارب أربعون ألف هم المستفيدون من خدمات المستشفى

أكثرمن150حاله بوحدة الأورام السرطانية .. قطقط لـ ( أخبار السعيدة ) ما يقارب أربعون ألف هم المستفيدون من خدمات المستشفى
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) - حسن مشعف         التاريخ : 10-08-2010

أوضح الأخ رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة الدكتور / محمد محمد قطقط لـ شبكة (أخبار السعيدة) أن المستفيدين من الخدمات الطبية والعلاجية خلال النصف الأول من العام الجاري 2010م بلغ 39الف و307 مواطن فيما بلغ عدد العمليات التي اجريت بهيئة المستشفى 1042عملية بين كبرى ومتوسطة وصغرى وعدد حالات الرقود بالمستشفى بلغت 3194 حالة.

 

وأضاف أن عدد الحالات المستفيدة من الخدمات التشخيصية 7131 حالة شملت الإيكو وتخطيط القلب وجهاز تفتيت الحصوات وجهاز الموجات فوق الصوتية، فيما بلغ عدد المستفيدين من قسم الأشعة8882 حالة وان الفحوصات المخبرية التي أجريت بالهيئة خلال الستة الشهور الماضية بلغت 37393 فحصاً شملت فحوصات الدم والأمصال والأنسجة وغيرها.

 

وأن عدد المترددين على وحدة جراحة الفم والأسنان بالهيئة خلال الفترة نفسها بلغ خمسة آلاف و438 حالة قدمت لها مختلف الخدمات .

 

وأشار بأن عدد الحالات الجديدة التي استقبلتها وحدة الأورام السرطانية وصل إلى 160 حالة جديدة ، فيما بلغ عدد المترددين على الوحدة لمتابعة العلاج2027حالة..لافتاً إلى أن مركز الحروق استقبل خلال النصف الأول 83 حالة.

 

ويأتي ذلك الى تحسن الخدمات الطبية والتشخيصية التي يقدمها هيئة المستشفى للمواطنين بمختلف الشرائح والمتابعة المستمرة ليلا ونهارا من الاخ رئيس الهيئة والتناوب المستمر لجميع مرافق الهيئة والتي اعطت المواطن الثقة بالكادر اليمني بالهيئة من اطباء وممرضين واطباء تشخيصيين خلال 24 ساعة ناهيك عن النظافة والخدمات المتميزة التي تقدم للجميع ومراعاة الظروف الاقتصادية للمواطنين وخاصة الغير قادرين على الانفاق بالمستشفيات الخاصة وخاصة الاطفال.

 

* الصورة تعبيرية

عدد القراءات : 6303
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات