احدث الاخبار

الحديدة نت يستنكر العمل الجبان الذي تعرض له مراسلها‏ في القناوص بمحافظة الحديدة

الحديدة نت يستنكر العمل الجبان الذي تعرض له مراسلها‏ في  القناوص بمحافظة الحديدة
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) - خاص         التاريخ : 08-08-2010

قامت مجموعة مسلحة تابعة لشيخ نافذ في مديرية القناوص بمحافظة الحديدة  الاعتداء بالضرب المبرح على الزميل  محمد الحشيبري مراسل الحديدة نت في القناوص الذي يرقد الآن  في أحد المستشفيات في الحديدة ، على خلفية اختطاف طفلين مساء الجمعة .

وجاء الإعتداء من قبل مرافقوا الشيخ علي بن علي القوزي إثر تغطية الحشيبري لإعتصام نفذه المئات من أبناء المديرية صباح اليوم على خلفية خطف الشيخ لطفلين مساء الجمعة ، مطالبين الجهات الحكومية بضبط الشيخ ومرافقوه والذين أعتدو على ممثل هود بالمديرية أثناء توجه لتقديم بلاغ بعملية الخطف .

وهيئة تحرير موقع الحديدة نت إذ تستنكر مثل هذا العمل الجبان الذي تعرض له مراسلها وتطالب الجهات المختصة بالقيام بواجبها وضبط هؤلاء المستهترين بالقوانين والقيم الأخلاقية للمجتمع ، كما تستغرب موقف أمن مديرية القناوص الذي وقف أمام الأحداث خلال اليومين الماضين دون أن يحرك ساكن ليستمر مسلسل الإعتداءات ليطال الصحفيين والحقوقين في المديرية.

هذا ونفت مصادر محلية بمديرية القناوص صحة ماذكرته وزارة الداخلية عن اعتقالها لأحد المشائخ في محافظة الحديدة بعد قيامه باختطاف طفلين و أن الشيخ علي القوزي لا يزال طليقاً، وأنه وصل عصر اليوم إلى مدينة الحديدة، خلافاً لما أعلنته وزارة الداخلية صباح اليوم، والتي قالت إن أجهزة الأمن ألقت القبض عليه.

عدد القراءات : 4808
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
علي محمد مشهور
هذا اهداف الثورة اليمنية التحرر من الاستبداد.
اسماعيل ابراهيم ابوالغيث قيقب
ان ما تقوم به عصابات السوق السوداء في بلادنا من احتكار للمود التموينيه للمواطنين لايقل بشاعة عن ما قامت به عصابة الاجرام من قتل منظم وممنهج للشباب في جمعة الرامه التي لاتقل صلحتهه عن مصلحةهؤلاالمرتزقه