احدث الاخبار

الكاتب والأديب السعودي / أبو سفيان جبران السحاري يزور اليمن ويلتقي بعلمائه وشعراؤه ومثقفيه

الكاتب والأديب السعودي / أبو سفيان جبران  السحاري يزور اليمن ويلتقي بعلمائه وشعراؤه ومثقفيه
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - غالب حسين النهاري         التاريخ : 08-08-2010

في لقائه الثاني مع مدير العلاقات العامة لشبكة " أخبار السعيدة " وصل الكاتب والأديب السعودي / أبو سفيان جبران بن سلمان السحاري إلى صنعاء حيث تضمنت زيارته لقاءا بالقاضي العلامة محمد بن إسماعيل العمراني في زيارة علمية حيث قام القاضي بمراجعة مؤلفاته .

كما التقى ببعض الأدباء والشعراء في غداء شعري مع الشاعر زين العابدين الضبيبي وزار منتدى وحي الثقافي وأشاد بالشعراء والأدباء اليمنيين وقدم قصيدة شعرية في رثاء فقيد الأعلام اليمني يحي علاو وذكر فيها مناقب الفقيد علماً بأن الكاتب السعودي قد زار اليمن في أواخر شعبان العام الماضي وقد قام بجولة في العديد من المدن اليمنية مثل زبيد وذمار وصنعاء والتقى بالعديد من العلماء .

وقد تفردت " أخبار السعيدة " بعلاقاتها العامة بالأعداد والترتيب لزيارة الكاتب السعودي واعدت له برنامج زيارات لبعض المدن اليمنية وكذا المشائخ والعلماء .

والكاتب السعودي عضواً في الجمعية التاريخية السعودية وعضواً في جمعية الفقه السعودية ومؤسس مدرسة الميزان للنقد الأدبي وعضوا بارزاً في نادي جازان الأدبي .. وله العديد من الرسائل والمؤلفات التي منها ألفية التاريخ ونظم اختيارات لشيخ الإسلام ابن تيمية وسيتوجه الأستاذ / جبران يوم غداً صباح بمشيئة الله إلى تعز لزيارة بعض المعالم التاريخية والتي أهمها مسجد معاذ ومؤسسة السعيد الثقافية وسيرافقه مندوب العلاقات العامة لشبكة " أخبار السعيدة " وبعض المثقفين ..

عدد القراءات : 3218
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات