1571401230
اتصل بنا من نحن الرئيسية
اقلام السعيدة

2 ديسمبر .. يوم تحول تاريخي في المنطقة
كتب - علي الصباحي
مواد اعلانية

الإعلان عن فرصة مواصلة التعليم الجامعي للمقيمين والزائرين اليمنيين بالمملكة العربية السعودية
اعلانات


آخر تحديث الجمعة ( 30-08-2019 ) الساعة( 12:45:36 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
تدشن ألبوم "محبوبي" لعبد العزيز عبد الغني، بإمكانيات تستخدم لأول مرة .. مدير إنتاج "أنوفيا هاوس" : سنغير مسار الترويج للأغنية اليمنية بما تستحقه، ونرفع الذائقة الفنية العامة للمجتمع

اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - خاص         التاريخ : 07-08-2010

دشنت شركة "أنوفيا هاوس" للإنتاج التلفزيوني والإعلامي باكوره أعمالها الفنية البوم "محبوبي" للفنان اليمني عبد العزيز عبد الغني.الألبوم الذي تم تسجيله في صنعاء ومصر والسعودية، وتنوعت أغانيه بأجواء مختلفة، رافق دخوله الأسواق حملة ترويجية دعائية تستخدم لأول مرة في اليمن.

وفي تصريح لمدير الإنتاج بشركة "انوفيا هاوس" عمر عبد المجيد أوضح أن الشركة بإنتاجها لهذا العمل تهدف لرفع مستوى الأعمال الفنية الغنائية الإنشادية في اليمن، مشيراً إلى أن الشركة تشعر بفخر وهي تقدم الأغنية اليمنية والفنانين اليمني للجمهور بهذا المستوى الراقي الذي تستحقه.

وأضاف عمر عبد المجيد: الفنان او المنشد اليمني ضل طوال عقود من الزمن يعاني من تهميش كبير، وظلم مجحف في الترويج لألبوماته وأعماله الفنية، وهو ظلم لا مبرر له، فإمكانيات الفنانين اليمنيين نستطيع بها  منافسة العالم، وهذا ما نؤمن به في الشركة وجعلنا ندفع آلاف الدولارات من أجل تقديم الفنان اليمني بهذه الصورة".

وأشار عمر إلى أشهر من العمل كلفت الشركة في الاعداد والإنتاج لهذا الألبوم، لافتاً إلى ان العمل سيصور كاملا كفيديو كليب وقد تم تصوير أربع أناشيد منه.

وأضاف: يحتوي الألبوم على ثمان أناشيد، بنسخ الموسيقى والإيقاع والمؤثرات، تم تسجيلها بالتعاون مع نخبة من الفنانين اليمنيين، ونسعى من خلال هذا  العمل وهذا الجهد إلى رفع الذائقة الفنية العامة للمجتمع".

اما عن الخطة الدعائية التسويقية فقال: تم التعاقد مع أكثر من جهة للترويج للألبوم، فبالإضافة إلى اللوحات العملاقة التي نصبت في الشوارع بالتعاون مع "هونداي"، والمطبوعات والملصقات التي رافقت نزول الألبوم إلى الأسواق، فهناك الجانب التلفزيوني للإعلان في هذا الألبوم، حيث سيعلن عن الألبوم في أكثر من قناة".

وأشار عمر إلى اتفاق وقعته شركة انوفيا هاوس مع قناة فور شباب لبيع الألبوم للقناة، مشيرا إلى أن الشركة قد صورت ثلاثة كليبات من الألبوم، وستقوم فور شباب بتصوير البقية خلال الأيام القادمة".

وقد أعرب الفنان عبد العزيز عبد الغني عن سعادته الكبيرة لهذا التعاون والاهتمام الذي أبدته شركة انوفيا هاوس للفن اليمني.

وقال عبد العزيز –وهو الحاصل على لقب "نجم سما دبي"-: "كان العمل وفق هذه الإمكانيات بالنسبة لي حلم كبير، فالفهم العام للشركات والمؤسسات التجارية للفن ضيق جدا، وقل أن تجد من يفهم رسالة الفن ويقدمه للناس بهذه الطريقة".

وأضاف: "لا أستطيع ان أعبر عن مدى سعادتي ولكن حسبي أن أقول أننا بهذه الطريقة الدعائية سيستطيع الفنان اليمني منافسة العالم وهو مرفوع الرأس".

وتنتشر في الشوارع وطرقات لوحات إعلانية ضخمة للألبوم، وهي المرة الأولى التي يعلن فيها عن ألبوم بهذه الطريقة، كما رافقها ايضا حملات إعلانية تلفزيونية ومطبوعة ورسائل SMS .

يشار إلى ان شركة انوفيا  هاوس للإنتاج التلفزيوني والإعلامي، هي شركة جديد تابعة لمجموعة شركات هايل سعيد أنعم، ويديرها المهندس ياسر عبد الواسع هايل.

إضافة تعليق || طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 1171
شارك
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات

سياسية الخصوصية || القائمةالبريدية || خريطة الموقع || خدمة RSS
جميع الحقوق محفوظة لـ © اخبار السعيدة - 2008 -- برمجة وتصميم كليفر ديزاين

Total time: 0.0627