1561436327
اتصل بنا من نحن الرئيسية
اقلام السعيدة

2 ديسمبر .. يوم تحول تاريخي في المنطقة
كتب - علي الصباحي
مواد اعلانية

الإعلان عن فرصة مواصلة التعليم الجامعي للمقيمين والزائرين اليمنيين بالمملكة العربية السعودية
اعلانات


آخر تحديث الجمعة ( 14-06-2019 ) الساعة( 11:21:06 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
إنفينيتي الشرق الأوسط تُطلق موديلين جديدين ومثيرين في أسواق المنطقة

اخبار السعيدة - بيروت (لبنان) - msn         التاريخ : 06-08-2010

أعلنت إنفينيتي الشرق الأوسط عن تدشين موديلين جديدين كُلياً يُضافان إلى مجموعة مركبات إنفينيتي، خلال حفل بهيج في "أوسيال" بالعاصمة اللبنانية، بيروت. وحضر الحفل عدد كبير من كبار الشخصيات من عملاء إنفينيتي والسيد جيل نورماند، نائب رئيس شركة نيسان موتور المحدودة وإعلاميون من وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة في الوطن العربي. وكانت نجمة الحفل المغنية اللبنانية الشهيرة أليسا.

وتمثل إضافة الموديلين الجديدين كلياً من إنفينيتي – السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات كيو اكس (QX) وسيارة السيدان الرئيسية (M) – خطوة على طريق مواصلة التوسع السريع لمجموعة العلامة التجارية اليابانية في عالم السيارات الفخمة. وكانت إنفينيتي أضافت مؤخراً سيارة إنفينيتي G37 المكشوفة إلى مجموعة سيارات إنفينيتي في مارس 2010.

وقال أنطوان بارتيس، مدير عام إنفينيتي الشرق الأوسط، خلال حفل التدشين في بيروت: "نحن في غاية السعادة بتقديم موديلين جديدين ومُلهمين لعملائنا الكرام في الشرق الأوسط، يمثلان كل قيم إنفينيتي في الجمال الخارجي وأرقى مستويات الفخامة في المقصورة، مع النواحي الديناميكية المتفردة في القيادة والتقنيات الإبداعية المتقدمة. إن كيو اكس (QX) وسيارة السيدان (M) ستقدمان لعملاء إنفينيتي تجربة حسّية غنية تضمن لهم تجربة تملّك أكثر تكاملاً وروعة".

وأضاف: "تتميز كيو اكس (QX) 2011 الجديدة كلياً بشكل خارجي يحبس الأنفاس، تدعمه تجربة عالمية المستوى في القيادة والسفر تتمثل في النواحي العملية المتقدمة التي تلبي احتياجات الركاب بكل فعالية. وقد زُودت السيارة بتقنيات جديدة تضمن التحكم والسيطرة الكاملة، ويتعزز ذلك من خلال مزايا السلامة السلبية والنشطة".

وأشار بارتيس إلى أن سيارة السيدان (M) الجديدة كلياً تتمتع بمظهر خارجي جذاب ومقصورة مذهلة ذات تصميم باهر إضافة إلى أفضل مستويات الرحابة في فئتها. واختتم بارتيس حديثه قائلاً: "سوف تتوفر (M) باختيارين من المحركات ذات الأداء العالي ووضعية الدفع من إنفينيتي التي تكيّف ناقل الحركة حسب أسلوب القيادة المتبع. إننا فخورون بالمستوى الاحترافي العالي في سيارة السيدان (M) التي تستحق بالفعل موقعها الرئيسي بين سيارات السيدان التي تنتجها إنفينيتي".

إنفينيتي كيو اكس QX 2011

هذه السيارة جديدة كلياً من قاعدتها إلى كل محتوياتها، وقد صممت إنفينيتي كيو اكس (QX) لجذب انتباه الناظرين وتدهشهم بقوتها وعنفوانها، فالتصميم ديناميكي وحجمها قادر على نقل ثمانية من البالغين مع أمتعتهم برحابة وأسلوب أنيق.

وفي هيكل كيو اكس المميز، نجد مقصورة مفعمة بالفخامة بما في ذلك نظام القرص الصلب من إنفينيتي للملاحة ونظام شاشة الرؤية الشاملة والنظام السمعي الفاخر من بوز (Bose®) بقناتين و13 سمّاعة، مع توفر الجلد المثقّب الشبيه بالأنيلين ونظام DVD بشاشة ملوّنة قياس 7 بوصة التي تتيح امكانية تشغيل عدة مصادر ترفيهية في نفس الوقت. كما تقدم كيو اكس 2011 رحابة فسيحة في الصف الأول والثاني من المقاعد.

تدعم هيكل السيارة ذو القوة الفائقة معايير الراحة بينما ينخفض معدل الضجيج والاهتزاز والخشونة. ويجمع محرك V8 سعة 5.6 ليتر الجديد مزايا الاستجابة التسارعية لتقنية نظام التحكم المتغاير بحركة الصمامات (VVEL) مع فعالية نظام الحقن المباشر للبنزين (DIG™) وآلية ناقل الحركة الأوتوماتيكي سباعي السرعات. ويولد المحرك قوة 400 حصاناً وقوة 57.1 كغ-م لعزم التدوير، بينما انخفض استهلاك الوقود بنسبة 12% مقارنة بموديل كيو اكس السابق (حسب دورة التجارب المدمجة في الولايات المتحدة وأوروبا).

ستتوفر كيو اكس (QX) 2011 بأربعة موديلات مجهزة كلياً في أسواق الخليج - مستويان من المواصفات: المتميزة (‘Excellence) والفاخرة (Luxury)، وبسبعة أو ثمانية مقاعد.

إنفينيتي M 2011

تمثل إنفينيتي (M) 2011 الجديدة كلياً جوهر إنفينيتي في الجمال الخارجي  والأداء المُلهم وأرقى مستويات الفخامة في المقصورة والحرفية العالية والتقنيات المتقدمة، وقد رفعت معايير كل هذه النقاط إلى أعلى درجة في هذا السيارة الرائدة. وتتوفر إنفينيتي (M) 2011 بموديلين هما: (M37) و(M56)، مع نمط الدفع الخلفي كميزة قياسية. ويولد محرك V6  سعة 3.7 ليتر في (M37) قوة 328 حصاناً مع قوة اضافية وتوفير في استهلاك الوقود مقارنة بالجيل السابق (M35) بمحرك V6 سعة 3.5 ليتر.

أما (M56) فتقدم قوة أفضل وفعالية محسّنة في استهلاك الوقود بفضل محركها الجديد كلياً V8 سعة 5.6 ليتر الذي يولد طاقة 402 حصاناً و نظام الحقن المباشر للبنزين (DIG™) (مقارنة بالجيل السابق M45 ذات المحرك V8 سعة 4.5 ليتر). ويشمل محركا (M37) و(M56) على تقنية نظام التحكم المتغاير بحركة الصمامات (VVEL) وزُودت كل المحركات بناقل الحركة الأوتوماتيكي سباعي السرعات.

كما تضم إنفينيتي (M) الجديدة على تقنيات متقدمة وسهلة الاستخدام، مواصلة تقاليد الموديل السابق من (M). وتشمل التقنيات الجديدة وضعية الدفع من إنفينيتي، أربع وضعيات للتحكم بالصمام الخانق وناقل الحركة حسب أسلوب القيادة المتبع مايساعد على رفع مستوى أداء المركبة، والتحكم الفعّال بالضجيج الذي يخفض صوت المحرك غير المرغوب فيه مايعزز الهدوء داخل المقصورة، وتقنية التحذير في المناطق العمياء (BSW) التي تنبه السائق في حال وجود مركبة أخرى في المناطق العمياء العمياء، ونظام التدخل في المناطق العمياء (BSI)، وهو الأول من نوعه في العالم، وبالإضافة إلى نظام التحذير في المناطق العمياء الذي يساعد السائق في العودة إلى وسط خط السير في حال انحراف السيارة عن خطها الصحيح. هناك نظام "هواء الغابة" (Forest Air system) الذي يساعد في تقليل دخول الروائح الكريهة إلى مقصورة السيارة ويوفر تدفقاً هوائياً طبيعياً كالنسيم، ونظام التحكم الفعّال بالسير الذي يعدّل عزم تدوير المحرك والتحكم بالمكابح في كل من العجلات الأربعة لتعزيز الأداء عند المنعطفات.

كما تشتمل إنفينيتي M على نسخة الجيل القادم من نظام القرص الصلب من إنفينيتي للملاحة ونظام شاشة الرؤية الشاملة والنظام السمعي الفاخر (Studio Surround®) من بوز (Bose®) والتقنية الذكية لتثبيت السرعة (مدى السرعة الكاملة) ونظام التحذير من مغادرة حارة السير (LDW) ومنع مغادرة حارة السير (LDP) وتقنية التحكم لترك مسافة آمنة (DCA)  والتقنية الذكية لتعزيز المكابح (IBA) ونظام التحذير قبل الاصطدام الأمامي (FCW)  وأحزمة أمان للمقاعد مع خاصية استشعار ماقبل الاصطدام.

تقدم إنفينيتي (M) أسلوباً رياضياً مفعماً بالحيوية ومعامل مقاومة الهواء يبلغ 0.27 Cd فقط، بينما تشمل المقصورة الفسيحة والمريحة مقاعد جلدية قياسية وتطعيمات خشب الآش الياباني كميزة قياسية كما تتوفر السيارة بتطعيمات خشب الآش الأبيض الأصلي ببودرة الفضة، وكذلك أنظمة التحكم بصوت الأجهزة الترفيهية والتحكم بمناخ المقصورة. ومن المواصفات القياسية أيضاً مفتاح إنفينيتي الذكي مع زر التشغيل بلمسة واحدة و النظام الهاتفي بتقنية بلوتوث (Bluetooth®) وفتحة السقف الزجاجية التي تُفتح وتُغلق آلياً.

إضافة تعليق || طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 2510
شارك
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات

سياسية الخصوصية || القائمةالبريدية || خريطة الموقع || خدمة RSS
جميع الحقوق محفوظة لـ © اخبار السعيدة - 2008 -- برمجة وتصميم كليفر ديزاين

Total time: 0.0599