احدث الاخبار

فريق مدارس الحداء يفوز ببطولة مدارس ذمار الأولى للسباحة

فريق مدارس الحداء يفوز ببطولة مدارس ذمار الأولى للسباحة
اخبار السعيدة - ذمار         التاريخ : 29-04-2009

أحرز فريق مدارس مديرية الحداء المركز الأول في سباق 4 في 50 متر تتابع سباحة حرة في بطولة مدارس مديريات محافظة ذمار الأولى للسباحة التي جرت اليوم على مسبح حديقة هران بمدينة ذمار ونظمها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بمشاركة 30 طالبا من خمس مديريات.

 
وتكون فريق مدارس الحداء الحائز على المركز الأول من الطلاب احمد العمري، رضوان الكرابة، توفيق اسماعيل، وعلي الشامي، فيما جاء في المركز الثاني فريق مدارس مديرية ميفعة عنس المكون من الطلاب عبد الغني الطيري، علي طاهر، عبد الرحمن عبد ربه، وبلال ناصر .


وفي سباق 50 متر حرة حقق الطالب عبد الله صالح عبد الله من مديرية ميفعة عنس المركز الأول, وحل في المركز الثاني الطالب إبراهيم الوشاح من مديرية جهران , فيما حل الطالب علي الحاشدي من مديرية ذمار في المركز الثالث .


وفي ختام المنافسات أكد وكيل المحافظة المساعد عبدالكريم ذعفان ومدير مكتب التربية والتعليم عبد الكريم محمود صبري أهمية هذه الأنشطة في صقل قدرات الطلاب ومواهبهم, لافتين إلى دورها في إبعاد الشباب والطلاب عن الأفكار الهدامة.


كما كرم عضو مجلس الشورى حسن عبد الرزاق ووكيلا المحافظة المساعدين عبد الكريم ذعفان وحمود دماج ومدير مكتب التربية والتعليم ومدير عام مديرية ذمار أحمد الصيقل الفائزين بالمراكز الأولى بكأس وميداليات البطولة والجوائز التشجيعية.

 

* الصورة تعبيرية نقلا عن (zayedhicare.ae)

المصدر : سبأنت
عدد القراءات : 3580
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات