احدث الاخبار

مذبحة فى أرض اللواء بين ضابط سعودى وشقيقتيه من الأب وابن خالتهما

مذبحة فى أرض اللواء بين ضابط سعودى وشقيقتيه من الأب وابن خالتهما
اخبار السعيدة - القاهرة (مصر) - سامى عبدالراضى ومصطفى المرصفاوى         التاريخ : 31-07-2010
شهدت منطقة أرض اللواء فى الجيزة مذبحة، ظهر أمس، حيث أطلق ضابط سعودى النار على أختيه من الأب فقتل الكبرى وأصاب الصغرى بطلقات نارية فى منطقة العجوزة بالجيزة. وقبل فراره خرج الجيران عليه وأصابوه بجروح، وتم نقله إلى المستشفى. إلا أن ابن خالة القتيلة تمكن من الوصول إليه فى المستشفى وسدد له طعنات أنهت حياته.
استعانت أجهزة الأمن بمزيد من قوات التأمين. وأفادت التحريات بأن السعودى شقيق الضحيتين من الأب. وأن الحادث وقع بسبب اختلافهم حول بيع قطعة أرض يمتلكونها فى السعودية. انتقل عبدالرحمن حزين، مدير نيابة الحوادث، لإجراء المعاينة فى مكان الحادث بإشراف المستشار هشام الدرندلى. المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة.
بدأت التفاصيل ببلاغ تلقاه العميد جمعة توفيق، وكيل المباحث الجنائية فى الجيزة، من الأهالى فى منطقة أرض اللواء يفيد بسماعهم أصوات طلقات رصاص داخل شقة جيرانهم. وعثروا على جثة جارتهم «جواهر جابر» إثر تلقيها طلقة فى الرأس وشقيقتها «عصائر» ملقاة على الأرض ومصابة بطلقتين. وأضاف الأهالى أنهم فوجئوا بمنفذ الجريمة يخرج مسرعا من المنزل ويحمل فى يده السلاح المستخدم فى الحادث. فرشقوه بالحجارة وأصابوه بجروح ونزف دما. وأنقذه رجال الإسعاف من الموت. ونقلوه إلى مستشفى التحرير العام.
وتبين من التحريات أن منفذ الجريمة يدعى «محمد جابر الفهيد – ٣٩ سنة» سعودى يحمل الجنسية القطرية.
وأضافت التحريات التى أشرف عليها اللواء فايز أباظة، رئيس المباحث الجنائية، أن المتهم جاء من السعودية قبل أيام. وكان يقيم فى أحد الفنادق بالقاهرة. وأن خال الضحيتين أحضره إلى شقتهما لإنهاء الخلافات بينهم. حاول السعودى إقناع أختيه ببيع قطعة مساحتها كبيرة فى السعودية كان والدهم قد تركها لهم قبل وفاته منذ ١٧ عاما. إلا أن الشقيقتين رفضتا طلب الأخ بالبيع. وقعت مشاجرة بينهم وتعالى صوتهم فى المنزل. وبعدها أخرج المتهم سلاحه وأطلق الرصاص عليهما.
 مما أدى إلى مقتل إحداهما وإصابة الأخرى.
وأشارت التحريات وأقوال الشهود إلى أن القتيلة متزوجة ولديها أولاد، وأن شقيقتها مطلقة ويتمتعان بحسن السمعة بين الجيران. انتقل العقيد محمود خليل، مفتش المباحث، إلى المكان وعثر على السعودى مصاباً فى الشارع ونقله بمساعدة المسعفين إلى المستشفى. وتحفظت المباحث على السلاح المستخدم فى الجريمة. وتم التحفظ على السعودى فى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة التى تولت التحقيقات.
وطلبت عرض الجثة على الطب الشرعى. والاستعلام من المستشفى عن حالة المصابة لتحديد مدى إمكانية سماع أقوالها من عدمه. وبعد دقائق من الحادث تلقت النيابة إخطاراً آخر يفيد بمقتل السعودى داخل المستشفى. وتبين أن ابن خالة الضحيتين ادعى إصابته وتسلل إلى غرفته وسدد له طعنات بالسكين. أدت إلى مقتله. والتقت «المصرى اليوم» عدداً من الجيران فى مكان الحادث أكدوا أن الجريمة وقعت فى الثانية عشرة ظهرا. وأن المتهم حاول الهرب. إلا أن الأهالى رشقوه بالحجارة. وأصابوه بجروح.
عثرت النيابة على حذاء السعودى ملقى على الأرض فى الشارع بالإضافة إلى آثار دماء له من آثار إصابته بعد تعدى الأهالى عليه.
المصدر : -المصري اليوم
عدد القراءات : 6262
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
كريمة
دا مين يقتل اخته مش مهم الكبيرة بس الصغيرة ايه ذمبها