احدث الاخبار

استعدادآ لتسجيل عدد من الاغاني الوطنية.. فرقة البدور تستعرض عدد من اعمالها الفنية

استعدادآ لتسجيل عدد من الاغاني الوطنية.. فرقة البدور تستعرض عدد من اعمالها الفنية
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) - حسن مشعف         التاريخ : 06-07-2010

حضر الاخ الدكتور/أحمد عزي صغير مدير مكتب الثقافة بالحديدة الاجتماع الموسع لفرقة البدور الفنية والذي عقد يوم أمس الاول بقرها المؤقت بالحديدة وفي الاجتماع والذي ضم الرئيس الفخري للفرقة الاستاذ عبدالرحمن الشاوش وعد من الهيئة الادارية وفريق الانشاد والملحنين بالفرقة وعدد من الاعلاميين حيث جرى في اللقاءاستعراض عدد من الاعمال الفنية والتي تعكف عليها الفرقة حاليآ كما جرى استعراض الالحان الموسيقية لبعض الاناشيد الوطنية الخاصة بالاطفال وسبل تعميمها على المدارس التعليمية لما تمثله من معاني وطنية ولغرس حب الوطن في نفوس النشء كما جرى أيضآ البحث عن مصادر التمويل والتبني لمثل هذه الاعمال الفنية والتي ما زالت تمول شخصيآ من الرئيس الفخري ..

يذكر بأن هذه الاغاني الوطنية الخاصة بالاطفال والتي من ضمنها (أحبك نعم- من حقي أفخر- علمي رفرف) هي من كلمات الشاعر /أحمد عزي صغير وسيؤديها زهرات وأطفال الفرقة(حسناء وسلا علي-مريم الشاوش-منير الزيادي-فدوى عبده)وآخرون.

كما يقوم بدور الالحان والتوزيع الموسيقي الاستاذ الكبيرحسين فندا ومحمد العامري وخلدون هايل اعضاء الفرقة كما يقوم بدور المتابعة والتنسيق الاستاذ حسين الصعفاني..

من جانبه اشاد مدير مكتب الثقافة بالاعمال الفنية المتعدده لفرقة البدور والتي تحمل رسائل هامة للمجتمع وبالدور الحيوي والذي يقوم به رئيسها الفخري..

عدد القراءات : 3099
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات