احدث الاخبار

جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية تحتفل بمناسبة مرور عشرين عاماً على تأسيسها الخميس القادم

جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية تحتفل بمناسبة مرور عشرين عاماً على تأسيسها الخميس القادم
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - خاص         التاريخ : 06-07-2010

برعاية كريمة من فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية  وتزامنا مع احتفالات بلادنا بالعيد العشرين للوحدة اليمنية المباركة وأعياد الثورة المجيدة تقيم جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية احتفالاً بمناسبة مرور عشرين عاماً على تأسيسها وذلك يوم الخميس القادم الموافق 7/8/ 2010م في قاعة مركز رئيس الجمهورية للأيتام بصنعاء .

وفي تصريح للدكتور عبد المجيد فرحان أمين عام الجمعية بهذه المناسبة قال فيه أن هذا الاحتفال الذي يأتي بمناسبة مرور عشرين عاماً على  تأسيس الجمعية في 19مارس من عام 1990م  على أيدي نخبة من المتطوعين والشخصيات الاجتماعية كمنظمة خيرية غير حكومية تسعى إلى  تحقيق الريادة في تنفيذ البرامج والمشاريع الاجتماعية والتعليمية والصحية والتنموية لتحقيق التنمية المستدامة والتخفيف من الفقر بالتعاون مع شركاء التنمية ، وانطلاقاً من رسالتها التي تتمثل في السعي للتميز في العمل الإنساني من أجل التنمية والتخفيف من الفقر في اليمن من خلال تنفيذ المشاريع والبرامج عبر الشراكة مع المجتمعات المحلية والهيئات والمنظمات المانحة.

وأوضح أن الجمعية عملت على إحياء روح التكافل في المجتمع  من خلال خدمة الفقراء وإيواء الضعفاء و كفالة الأيتام والأسر الفقيرة و تحقيق التنمية الصحية والبيئية والاجتماعية والتعليمية و مكافحة الأمراض المهملة .

منوهاً بان الاحتفال سيحضره أبرز قادة الأعمال الخيرية والاجتماعية والتجارية والإعلامية بالإضافة إلى العديد من ممثلي المنظمات الدولية والجهات المانحة  .

وأضاف أن الجمعية  ستكرم مؤسسيها وداعميها المحليين والخارجيين بحضور ممثلو الجهات الحكومية والمجتمع المدني و شركاء الجمعية الدوليين والمحليين .

عدد القراءات : 4484
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات