1555951792
اتصل بنا من نحن الرئيسية
اقلام السعيدة

2 ديسمبر .. يوم تحول تاريخي في المنطقة
كتب - علي الصباحي
مواد اعلانية

الإعلان عن فرصة مواصلة التعليم الجامعي للمقيمين والزائرين اليمنيين بالمملكة العربية السعودية
اعلانات


آخر تحديث الاحد ( 21-04-2019 ) الساعة( 9:17:49 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
الخميس القادم .. انطلاق فعاليات معرض معرض الجزيرة لتقنية المعلومات والاتصالات ( جتكوم) بصنعاء

اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - خاص         التاريخ : 05-07-2010

تم الإعلان عن تنظيم معرض الجزيرة لتقنية المعلومات والإتصالات ( جتكوم) الذي يقام في دورته الثانية عشر. تحت رعاية وزارة  الإتصالات وتقنية المعلومات وتنظمه شركة أبولو للمعارض الدوليه و يستمر المعرض لمدة ستة أيام من8 حتى 12 يوليو2010 بمركز اكسبو صنعاء الدولي للمعارض.

 

ويعد معرض (جتكوم ) من أهم المعارض التي تقام في اليمن خاصة وهو المناسبة السنوية الوحيدة في هذا المجال. حيث يأتي تنظيم معرض (جتكوم 2010) للسنة الثانية عشر على التوالي تزامناً مع التطور والتقدم الهائل الذي تشهده اليمن في قطاع الإتصالات وتقنية المعلومات وتضاعف أعداد شركات الاتصالات والمستخدمين خلال السنوات الأخيرة, وباعتبار معرض( جتكوم) أكبر وأشهر المعارض التي تقام في اليمن بمشاركة كبرى الشركات العالمية والتي تقدم آخر ما توصلت إليه تقنية الاتصالات.

 

 وفي تصريح خاص قال الاخ عمر النهمي مدير التسويق للشركة المنظمة : ان هذا الحدث التقني يعرض كافة المنتجات والمتطلبات لكافة المختصين الذين يرغبون في الحصول على أحدث معطيات المعرفة التقنية ليتسنى لهم إصدار طلباتهم بالشراء على أساس معرفتهم بما يرغبون بشرائه من خلال إطلاعهم عليه في المعرض, ولذلك أصبح معرض (جتكوم) مدرجا ضمن أهم المعارض السنوية التي تقام في اليمن.

 

وذكربأن المعرض خصص للعرض والبيع المباشر, حيث سيقوم العارضين بعرض منتجاتهم الجديدة والإعلان والتسويق عنها وبيعها كما سيكون هناك جملة من المنتجات الجديدة والمثيرة التي سيتم إطلاقها فضلا عن بعض العروض التفاعلية مع آخر الصيحات في عروض المنتجات الإلكترونية للمستهلكين.كما سيعرض مجموعة شاملة من المنتجات الالكترونية كأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والكمبيوتر الشخصي والهواتف المتحركة والكاميرات وبرامج الألعاب والتسلية وأنظمة الترفيه المنزلي وأنظمة تشغيل المكاتب وغيرها من المنتجات الأخرى. وأضاف بأن معرض (جتكوم) سيضم عدد من مؤسسات القطاع الخاص العاملة في هذا المجال وكذا الحكومية التي تعرض خدماتها للزوار من خلال التعريف بجملة من المعلومات, وتقوم أيضا بتقديم كافة الخدمات الحكومية الإلكترونية لتسهيل الخدمات على كافة شرائح المجتمع. وسيسلط المعرض الضوء على العديد من المشاريع الأخرى المتعلقة في هذا المجال.

 

ويشارك بالمعرض جهات محلية ودولية تعرض حلول الأعمال وحلول الاستخدامات الشخصية لتقنيات الإتصالات والمعلومات وحلول الهواتف النقالة وكافة التقنيات والبنى التحتية ذات العلاقة بتقنية المعلومات, وسيستقطب المعرض كبار مستثمري تقنية المعلومات في أضخم وأسرع الأسواق وأكثرها انفتاحاً واحتضاناً للاستثمار الأجنبي في المنطقة وهو (قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات) ومن أبرز الجهات المشاركة بالمعرض .

 

يذكر إن معرض (جتكوم) اجتذب في دورته العاشره عشرات الآلاف من الزوار وممثلو عن الشركات العاملة في ميدان تقنية المعلومات والاتصالات، وضم المعرض إلى جانب المنتجات التقنية ورشات عمل موجهة إلى مزودي الحلول التقنية وشركائهم.

 

وكالعادة كان (جتكوم) محطة مهمة لالتقاء مسئولي ومدراء الشركات مع بعضهم البعض تمهيداً لتوقيع العقود والصفقات وتشكيل التحالفات والشراكات.

إضافة تعليق || طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 3411
شارك
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات

سياسية الخصوصية || القائمةالبريدية || خريطة الموقع || خدمة RSS
جميع الحقوق محفوظة لـ © اخبار السعيدة - 2008 -- برمجة وتصميم كليفر ديزاين

Total time: 0.1622