احدث الاخبار

حريق يلتهم سوبر ماركت النورس بسبب ماس كهربائي وعربات إطفاء معوقه بلا ماء ولا كهرباء و طفي لصي برنامج يومي لفترتين

حريق يلتهم سوبر ماركت النورس بسبب ماس كهربائي وعربات إطفاء معوقه بلا ماء ولا كهرباء و طفي لصي  برنامج يومي لفترتين
اخبار السعيدة - صنعاء - خاص         التاريخ : 24-04-2009

التهم حريق سوبر ماركت النورس في الساعة الثانية بعد منتصف الليل تسبب في حريق كبير لمحتويات السوبر ماركت وامتد إلى المحل المجاور مسبب خسائر كبيره والسبب ماس كهربائي . وقال الأخ  محمد عمر الطيار في حديث لمراسل (أخبار السعيدة ) أن سبب الحريق هو ماس كهربائي أدى إلى  أضرار كبيره في محتويات السوبر ماركت من  بضاعه وثلاجات تبريد بالإضافة  إلى الأضرار الأخرى في الديكورات  والتي امتدت إلى المحل المجاور للدعاية والإعلان  وتسبب الحريق في إحراق محتويات المحل ومن أجهزة وديكورات  إضافة إلى  تعطيل العمل .

وحول حجم الخسائر قال الطيار بلغت الخسائر المادية التي تقدر بأكثر من 700000 إلف ريال في السوبر ماركت ناهيك عن الإضرار الأخرى في الديكورات وأجور النقل عند إخراج البضاعة التالفة  وفي جانب الخسائر الأخرى للمحل المجاور تقدر الخسائر بحوالي 450000 ألف ريال .

  وعند سؤالنا عن دور الدفاع المدني وهل قاموا بالاتصال بهم  أجاب: عند اتصالنا بالإطفاء أتت عربتان الأولى بدون ماء والأخرى بدون كهرباء

مشيدا  بدور وجهود الجيران حيث قاموا بواجبهم في المساعدة في محاصرة النيران وتقليل الخسائر قدر المستطاع

موضحا انه أصيب احد العمال باصبات في يده عن محاولة إطفاء الحرائق في السوبر ماركت.

ودعا الطيار الأخوة المواطنين إن يضعوا أدوات السلامة من اسطوانات إطفاء   ويضعونها في محلاتهم تحسبا لمثل هذه الحوادث المفاجئة  إضافة إلى توعية الناس بأهمية وجود .

وناشد الطيار الحكومة إلى مساعدتهم في التعويض عن ما خسروه كونهم منكوبين ف بالإضافة إلى فاعلي الخير والمحسنين. وقدم شكره إلى أصحاب الفنادق المجاورة منها فندق مرسيليا حيث هرعوا بأسطوانات الإطفاء.

منظرلحجم الخسائر من الداخل

سقف السوبر ماركت محترق كليا

بضاعة التهمها الحريق

بقايا ديكورات

* الصور حصريه لموقع  اخبار السعيدة الاخباري    وننوه ان الصور التقطت في وجود غبار لحضه اخراج البضائع من مكان الحريق

عدد القراءات : 4906
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات