احدث الاخبار

بمناسبة اليوم العالمي للإعلام الاجتماعي .. مؤسسة بيت النور تصدر كتابها الالكتروني الأول (دليل تويتر لكل المستخدمين)

بمناسبة اليوم العالمي للإعلام الاجتماعي .. مؤسسة بيت النور تصدر كتابها الالكتروني الأول (دليل تويتر لكل المستخدمين)
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - خاص         التاريخ : 01-07-2010

بمناسبة اليوم العالمي لـ"الإعلام الاجتماعي" الذي تقرر الاحتفال به في الـ30 من يونيو , أصدرت "مؤسسة بيت النور" الكتاب الإلكتروني الأول لها تحت عنوان "دليل تويتر لكل المستخدمين" والذي أعدته المديرة التنفيذية للمؤسسة سحر سعيد نور الدين.

وقالت المؤسسة في بلاغ صحفي لها تلقت شبكة " أخبار السعيدة " نسخة منه - إن "دليل تويتر لكل المستخدمين يعد الدليل المبسط الذي يوفر المساعدة للمسخدمين العرب للتفاعل مع موقع الإعلام الجديد أو الإعلام الاجتماعي بشكل مبسط ومفيد", مشيرة إلى أن "الدليل يحوي مجموعة من المعلومات المدعمة بالصور التي توضح كيفية إنشاء حساب والتعامل معه إضافة إلى كيفية الاستفادة منه في موقع تويتر".

ويعد "دليل تويتر لكل المستخدمين" أول إصدار لـ"مؤسسة بيت النور" والذي تهدف من خلاله المؤسسة إلى إثراء المحتوى العربي بالكتب التي تقوي من التفاعل العربي مع أدوات الإعلام الجديد او الإعلام الاجتماعي.

وأوضحت المؤسسة في بلاغها الصحفي أنه من أراد الحصول على نسخة من الدليل فعليه التواصل مع مؤسسة بيت النور على بريدها houseoflight.fdn@Gmail.com حيث يمكنه الحصول على نسخة إلكترونية منه.

يذكر أن مؤسسة بيت النور هي مؤسسة غير حكومية مستقلة, تهدف إلى التأثير وإحداث تغيير إجتماعي إيجابي في المجتمع من خلال إيجاد قيادات فاعلة, وبناء القدرات بما يتواكب مع  التنمية و متطلباتها.

عدد القراءات : 5064
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
معاذ الصوفي
بصراحة خطوة رائعة ومجهود عظيم تشكرون عليه، خاصة سحر نور الدين،وفقكم الله ، ومزيداً من النجاحات والإنجازات التي تنفع المجتمع