احدث الاخبار

إختتام البرنامج الإستشاري بعنوان ( تحسين آلية التنسيق بين الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والجهات ذات العلاقة بمكافحة الفساد )

إختتام البرنامج الإستشاري بعنوان ( تحسين آلية التنسيق بين الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والجهات ذات العلاقة بمكافحة الفساد )
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 23-04-2009

في إطار التعاون الفني بين الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة  اختتام البرنامج الاستشاري بعنوان ( تحسين آلية التنسيق بين الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والجهات الأخرى ذات العلاقة بمكافحة الفساد ) .

حيث ألقى الأخ الأستاذ الدكتور / عبدالله عبدالله السنفي رئيس الجهاز كلمة توجيهية استعرض فيها محاور البرنامج ومخرجاته فيما يتصل بوحدات التنسيق التي أنشئت حديثا بغرض إيجاد آلية فاعلة لتعزيز علاقة الجهاز بالأطراف ذات العلاقة بمخرجاته مثل مجلس النواب والشورى والهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد بالإضافة إلى تعزيز قدرات الجهاز في المراجعة القانونية لقضايا الفساد .

وفي هذا الإطار تركز البرنامج على إعداد مشروعات اللوائح التنفيذية وخطط العمل المتصلة بتلك الوحدات بالإضافة إلى اقتراح آليات للتواصل بين الجهاز والجهات الأخرى والبرامج والأنشطة التدريبية المستقبلية التي تهدف إلى بناء القدرات المهنية في تلك الوحدات .

 وأشار رئيس الجهاز في كلمته إلى أن الانتهاء من فعاليات البرنامج تشكل نقطة البداية الحقيقية لعمل هذه الوحدات .

 كما أعرب عن شكره لجميع من أسهم في تنفيذ هذا البرنامج وما حققه من نجاحات وشمل ذلك وكالة التنمية الأمريكية ، والخبير الاستشاري الذي أدار البرنامج من مركز قرطبة للتدريب والاستشارات .

 كما ألقيت العديد من الكلمات بهذه المناسبة شملت كلمة المشاركين والخبير الاستشاري ، والمدير الإقليمي لمركز قرطبة وكلمة وكالة التنمية الأمريكية ألقاها الأخ / شكيب عثمان ممثل الوكالة وأختتم البرنامج بتوزيع الشهادات على المشاركين

المصدر : الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبه
عدد القراءات : 3737
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات