احدث الاخبار

جامعة جنوب الوادى تختتم فعاليات الملتقى الثالث للطلاب المتفوقين

جامعة جنوب الوادى تختتم فعاليات الملتقى الثالث للطلاب المتفوقين
اخبار السعيدة - القاهرة - عبد الله عبد الموجود         التاريخ : 20-04-2009

اختتمت جامعة جنوب الوادى فعاليات الملتقى الفني الثالث للطلاب المتفوقين علمياً والذي تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة . أكد الدكتور محمد ثروت عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن المشاركة في ذلك الملتقى يعتبر التكريم الأفضل للطالب المتفوق بغض النظر عن الفائز بالأنشطة المختلفة التي أقيمت على مدار أربعة أيام في مجموعة من المنافسات الشريفة تحت شعار "التفوق سر نهضتنا" ..

 وأشار أن جامعة جنوب الوادي دائمة الحرص على التواصل بين الطلاب المصريين والطلاب العرب أيضاً من خلال العديد من الأنشطة والملتقيات التي تقيمها الجامعة في كافة المجالات ..

 مؤكدا على وصول جامعة جنوب الوادي إلى درجة كبيرة من الثقة في تنظيم تلك الملتقيات مما أهلها لاستضافة أسبوع شباب الجامعات عام 2011 .


    حصل على المركز الأول بالترتيب العام فى المسابقات التى أقيمت على هامش الملتقى جامعة طنطا بحصولها على 4 مراكز وهي الثاني في جوائز البحوث والأول في دوري المعلومات والثالث مكرر في ورش العمل والثاني في حلقة النقاش ..

بينما جاءت جامعة المنيا في المرتبة الثانية بحصولها على المركز الأول في مسابقات مجلة الحائط ..

 بينما جاءت جامعة جنوب الودي بالمركز الثالث بحصولها على المركز الثالث في جوائز البحوث والمركز الثاني في ورش العمل.
   كما قامت الجامعة بتكريم الشاعر عبدالستار سليم الحائز على جائزة الدولة التشجيعية كأحد أبناء قنا المتفوقين والبارزين.

عدد القراءات : 3520
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
حامد
عنوان الخبر غير منطبق مع المحتوى ارجو المراجعة واعادة النشر
نجلاء الجعفري كلية الإعلام جام
يسعدني قراءه هذا التقرير الذي يعبر عن مجهود جامعة جنوب الوادي ومجهود الشباب الذين اشتركوا في هذا الملتقي ، ويزيدني شرفاانني كنت مشتركة في هذا الملتقي بل وحصولي أيضا علي المركز الأول في المقال