احدث الاخبار

الحميري لشبكة " أخبار السعيدة " : حب الوطن ودعم الشباب من أهم البرامج للجان الوفاء الشعبية

الحميري لشبكة
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) - حسن مشعف         التاريخ : 14-06-2010

قال الشيخ عباس الحميري رئيس لجان الوفاء الشعبية لمناصرة رئيس الجمهورية والدفاع عن الوحدة وحب الوطن ومكافحة الفساد بمقرها الرئيسي بالحديدة لــ( أخبار السعيدة ) أن اللجان الشعبية تتبنى هذه الأيام العديد من الفعاليات والأنشطة الشبابية المختلفة وبالشراكة مع جهات حكومية ورسمية ..

وأضاف (الحميري) لقد قمنا بالتنسيق مع معظم عمداء الكليات بجامعة الحديدة بخصوص حفلات التخرج لهذا العام لعدد من الاقسام المختلفة وشاركنا في تبنيها بالإضافة إلى حفلات تكريم المبرزين والمبدعين الشباب كونهم الفئة المهمة في هذا الوطن والوطن يؤمل عليهم الكثير من الطموحات المستقبلية وبتعدد مخرجاتهم العلمية سيكون مكسب ثمين للوطن .

وقال إننا في هذه اللجان نسعى إلى نشر ثقافة حب الوطن ونبذ الكراهية والعنف والتطرف والوقوف صفا واحدآ إلى جانب قائدنا المغوار علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لمواصلة مسيرة التنمية والعطاء.

كما اختتم الحميري بالقول إننا سنواصل المسيرة ودعم الشباب والمتمثل في إقامة العديد من الفعاليات الشبابية وذلك بتكاتف الجميع..

الجدير ذكره بأن اللجان الشعبية تأسست في عام 2006م وبجهود ودعم ذاتي من مؤسسها الشيخ عباس الحميري رئيس مجلس الآباء بمدارس مديرية الحوك بالحديده..

عدد القراءات : 4740
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات