احدث الاخبار

ضمن المؤتمر السنوي لنقابة المعلمين اليمنيين .. سبأفون تكرم 1000 معلم ومعلمة

ضمن المؤتمر السنوي لنقابة المعلمين اليمنيين .. سبأفون تكرم  1000 معلم ومعلمة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - خاص         التاريخ : 13-06-2010

تحت رعاية الاخ على عبد الله صالح رئيس الجمهورية اقامت نقابة المعلمين اليمنيين صباح اليوم الاحد بقاعة مؤسسة اليتيم مهرجاناً تكريمياً للمعلمين بدعم من الشركة اليمنية للهاتف النقال سبأفون احتفاءَ بالذكرى ال 20 لتأسيس نقابة المعلمين اليمنيين وانطلاق اعمال المؤتمر الخامس للنقابة.


حيث شاركت شركة سبأفون بتكريم  1000 معلم ومعلمة من المبرزيين في الأداء التربوي والتعليمي في أمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية  .بحضور عدد من اعضاء مجلس النواب وممثلي بعض السفارات العربية ومنظمات المجتمع المدني وجمع غفير من المعلمين والمعلمات والتربويين .

 

وفي هذا السياق قال الاستاذ طارق الحيدري الرئيس التنفيذي لشركة سبأفون "  تحرص الشركة الى تكريم المعلميين اليمنيين في تقليد سنوي ايمانا بدور المعلم الهام في تقدم المجتمع.. فالعلم اساس رقي الأمم والشعوب ولقد صعدت بالعلم أمم كانت في مؤخرة الركب فإذا بها بفضله ترتقي إلى مرتبة السبق والمقدمة ..

 

لذا تخصص الشركة جزأ معينا من ميزانية مشاريع المسئولية الاجتماعية لصالح دعم القطاع التعليمي في اليمن من خلال تقديم عدد من المشاريع التعليمية المختلفة.

 

" الجدير بالذكر الى ان شركة سبأفون قامت بالمشاركة بتكريم 999معلماً ومعلمة العام الماضي 2009م .يذكر الى ان شركة سبأفون قامت خلال هذا العام برعاية العديد من الفعاليات والانشطة التعليمية ,حيث قامت برعاية عشرات الاحتفالات المدرسية والجامعية اخرها كانت حفل تخرج 12 قسما من كلية الاداب بجامعة صنعاء .

عدد القراءات : 3462
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات