احدث الاخبار

برعاية يمن موبايل الأربعاء مؤسسة فجر الأمل تكرم 222 يتيماً ويتيمة بتعز في المهرجان الثالث لليتيم ..

برعاية يمن موبايل الأربعاء مؤسسة فجر الأمل تكرم 222 يتيماً ويتيمة بتعز في المهرجان الثالث لليتيم ..
اخبار السعيدة - تعز - عبد الهادي ناجي         التاريخ : 19-04-2009

 تقيم مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الاجتماعية بتعز في الـ"22من إبريل 2009م" مهرجان اليتيم الثالث والذي سيقام برعاية وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة امة الرزاق على حمد ،

 وحول استعدادات النهائية للمهرجان أكد لموقع" أخبار السعيدة" الأخ / بليغ التميمي رئيس مؤسسة فجر الأمل أن المؤسسة مستعدة بشكل جيد لإقامة المهرجان والترتيب لإقامة مهرجان اليتيم الثالث الذي سيقام في قاعة نادي تعز السياحي في الـ22 من إبريل الجاري 2009م .

وأكد في تصريحه أن المهرجان بدا الترتيب له منذ ما يقارب الثلاثة الأشهر حيث التسويق له بشكل واسع حتى استقرت الرعاية الذهبية على شركة يمن موبايل للهاتف النقال .

وأضاف أن المهرجان سيقام برعاية كريمة من قبل وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة امة الرزاق على حمد والتي ستشرف تعز بحضورها المهرجان الثالث لليتيم حيث من المتوقع أن يتم تكريم 222 يتيماً ويتيمة منهم"80 غير مكفولين "و"142 مكفولين".

 واختتم التميمي تصريحه بالقول نتمنى أن نشهد تفاعلاً كبيراً من رجال الخير من اجل الأيتام الذين فقدوا إباءهم وحرموا من الرعاية والاهتمام بهم ..

 ومؤسسة فجر الأمل من المنظمات غير حكومية التي تعمل في مجال الخير بشكل واسع من خلال كثير من الأنشطة التي تنفذها على مستوى المحافظة.

عدد القراءات : 2142
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات