احدث الاخبار

تدشين موقع الحديدة نت بحلة جديدة‏

تدشين موقع الحديدة نت بحلة جديدة‏
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) - خاص         التاريخ : 11-06-2010

دشن الحديدة نت (www.hodeidah.net) موقعه بحلة تقنية وفنية جديدة , وفي  بلاغ صحفي صادر عن هيئة تحرير الموقع حصلت شبكة " أخبار السعيدة  " على نسخة منه قال رئيس تحرير الموقع "بسيم الجناني" أن إعادة إطلاق الموقع بحلته الجديدة يأتي مواكبة الجديد في عالم الصحافة الإلكترونية وتلبية حاجة الجمهور في تقديم مادة مهنية بقالب فني متنوع .

وأضاف أن التحديثات شملت إعادة هيكلة الموقع بتقنية جديدة سهلة التصفح وإضافة أقسام جديدة  والتي تجمع  بين الأخبار والتقارير والكتابات والكاريكاتير والصور والجانب الأثري للمحافظة,  بالإضافة إلى  نقل قضايا الناس عبر نافذة متخصصة تنقل للرأي العام كافة القضايا والهموم التي يعاني منها المواطنون في المحافظة.

مشيراً سعي الموقع إلى تفعيل الطاقات الإبداعية لتتألق بعطاءاتها وجهودها من خلال فتح المجال لها بنشر ما لديها من إبداعات ومبتكرات وتشجيعها وتقريبها للمتصفحين, وإبراز الدور الاجتماعي الذي يقوم به أبناء المحافظة.

كما تتقدم هيئة التحرير بالشكر الجزيل لجميع الصحفيين في محافظة الحديدة والمحافظات الأخرى الذين مدوا الموقع بأخبار بشكل متواصل داعياً إياهم إلى التواصل المستمر في إرسال الأخبار الخاصة بالمحافظات الأخرى وأن الموقع ليس نافذة محتكرة على محافظة الحديدة فقط وإنما هي لكل اليمن , والشكر الجزيل لكل المواقع الإخبارية اليمنية التي ساندت هيئة تحرير الموقع في كثير من الأفكار والدعم المهني ونقل الأخبار وأرشفتها وفي مقدمتهم موقع صحافة نت.

هذا وكان موقع الحديدة نت قد دشن مطلع شهر مارس 2010م كمرحلة أولى ولاقى إقبال واسع من المحافظة وخارجها كونه يعتبر أول موقع إخباري يحمل اسم محافظة الحديدة ويهتم بنقل أخبار ريفها المترامي وقضايا أبناء المحافظة وجميع الأنشطة عبر كوكبة من الصحفيين والإعلاميين الطموحين في محافظة الحديدة الذين يعود لهم الفضل في نقل الأحداث والأخبار عبر الموقع.

عدد القراءات : 4279
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات