احدث الاخبار

إنفينيتي G37 المكشوفة تصل مطار دبي الدولي

إنفينيتي G37 المكشوفة تصل مطار دبي الدولي
اخبار السعيدة - دبي( الإمارات العربية المتحدة)         التاريخ : 05-06-2010

بعد إطلاق سيارة إنفينيتي G37  المكشوفة الجديدة مؤخراً في المنطقة، اختارت شركة إنفينيتي الشرق الأوسط أسرع المطارات في المنطقة والعالم نمواً لعرض الموديل الجديد. وتعاونت إنفينيتي مع شركة جيه سي ديكو ميدل ايست آند آفركا (JCDecauxMEA) لتركيب إعلان خارجي مضاء بحجم 5.9م × 1.9م يظهر جمال إنفينيتي G37  المكشوفة.

وقال أنطوان بيرتيس، مدير عام وحدة أعمال إنفينيتي في الشرق الأوسط: "نبحث دائماً عن الأماكن المناسبة لعرض رسالة إنفينيتي لعملائنا، مثل الأماكن التي يمر من خلالها المسافرون العالميون والمحليون، ويعتبر المبنى 1 في مطار دبي الدولي المكان المناسب لعرض إعلان إنفينيتي G37 ".

من جانبه، عبّر يوان الجوهري، مدير المبيعات والتسويق في شركة جيه سي ديكو ميدل ايست آند آفركا (JCDecauxMEA) عن سعادته بالتعاون مع إنفينيتي، وقال: "النمو المتواصل بأرقام مضاعفة في أعداد المسافرين، يقدم مطار دبي البيئة الغنية والمناسبة للتواصل مع العملاء من كافة أنحاء العالم.

إنه المكان المثالي لتواجد علامة تجارية فخمة مثل إنفينيتي". صُممت سيارة إنفينيتي G37  المكشوفة الجديدة كلياً ومنذ البداية بهدف واحد يتمثل في إثارة المشاعر. قياساتها مدهشة وجمالها رائع وخاصة مع السقف الصلب المؤلف من ثلاثة أجزاء ويمكن طيه إلى الأمام أو الخلف، أما أداء السيارة فيتأتى من خلال محرك V6 سعة 3.7 ليتر والذي سيجعلك في غاية الرضا عن هذه السيارة المدهشة.

ملاحظة:

• مطار دبي الدولي أسرع المطارات الكبرى نمواً فيما يتعلق بأعداد المسافرين العالميين عام 2009.

عدد القراءات : 3566
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات