احدث الاخبار

حزب الشعب الديمقراطي يستنكر بشدة الجريمة الدموية بحق النشطاء العالميين‏

حزب الشعب الديمقراطي يستنكر بشدة الجريمة الدموية بحق النشطاء العالميين‏
اخبار السعيدة - صنعاء(اليمن)         التاريخ : 02-06-2010

طالب ابناء الشعب اليمني الى الخروج غدا للتنديد والضغط على المجتمع الدولي حزب الشعب الديمقراطي يستنكر بشدة الجريمة الدموية بحق النشطاء العالميين أدان حزب الشعب الديمقراطي "حشد" في اليمن الجريمة الدموية البشعة التى قام بها جيش الكيان الصهيونى بحق النشطاء العالميين والصحفيين والإعلاميين على متن سفن أسطول الحرية المتجهة لغزة لكسر الحصار الصهيونى عنها، حيث قامت قوات جيش الإرهاب الصهيونى بمهاجمة النشطاء فجر الاثنين،مما أدى لسقوط عشرات المتضامنين بين قتلى ومصابين، فضلا عن احتجاز عدد من السفن.

وانتقد حزب الشعب الديمقراطي المجتمع الدولي والعربي عن الصمت حيال الإرهاب الصهيونى المستمر الذى تعرض له متضامنون من أكثر من 40 دولة كانوا قد أعلنوا رفضهم الحصار المفروض على القطاع منذ 4 سنوات محملا إسرائيل والمجتمع الدولى ومنظماته مسئولية أرواح المتضامنين.

ودعت الأمانة العامة لحزب الشعب الديمقراطي "حشد" فى بيانها اليوم الاثنين، كافة القوى السياسية والمدنية في الوطن العربي والعالم كافة بادانة ذلك العدوان الهمجي الغاشم وطالب حزب الشعب من القادة العرب بوقف المفاوضات المباشرة وغير المباشرة مع إسرائيل، بالإضافة إلى قطع العلاقات الدبلوماسية معها ورفع الحصار عنقطاع غزة.

كما ناشد الأمة العربية والإسلامية الوقوف فى مواجهة العدو والتصدى لهذه الوحشية مطالبا العالم المتحضر بالقيام بواجبه بتوقيع العقوبات علىإسرائيل التى تصر على حصار وتجويع الشعب الفلسطينى. 

وقد عبر بيان حزب الشعب عن شكره لتركيا وقيادتها الشجاعة التي ساندت ودعمت اسطول فك الحصار الجائر على غزة ناهيك عن مواقفها الشجاعة والمشرفة. ودعا حزب الشعب ابناء الشعب اليمني وقوى ومنظمات المجتمع السياسي والمدني الى الخروج غدا صباحا الى ميدان السبعين في تظاهرة كبرى تندد بالجريمة الاسرائيلية وكضغط شعبي على المجتمع الدولي لاتخاذ قرارات قوية تجاه اسرائيل

عدد القراءات : 3309
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات