احدث الاخبار

المعرض الدولي التجاري السادس يفتح أبوابه بمشاركة عربية ودولية واسعة بالعاصمة صنعاء

المعرض الدولي التجاري السادس يفتح أبوابه بمشاركة عربية ودولية واسعة بالعاصمة صنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - يحيى الضيقي         التاريخ : 26-05-2010

افتتاح المعرض التجاري السادس أبوابه أمام الجمهور والمقام في العاصمة صنعاء والذي تنظمه وزارة الصناعة والتجارة بالتنسيق مع شركة ابولو للمعارض والغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة وحضر الافتتاح معالي وزير الصناعة والتجارة الدكتور يحيى المتوكل و الأستاذ حسن الكبوس رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة حيث قاموا بزيارة لأجنحة الدول المشاركة في المعرض وهي : السعودية ، الكويت ، تونس ، مصر ، الأردن ، سوريا ، الصين ، ماليزيا والجناح اليمني وجميع المصارف والبنوك وشركات التأمين .

وفي تصريح خاص لمدير التسويق بشركة أبو لو للمعارض الدولية الأستاذ عمر النهمي قال :"تأتي هذه المناسبة كونها تكتسب أهمية كبيرة لما تمثله من فعاليات تضم عدد من الشركات العالمية وما يحتويه من أجنحة لدول عربية وأجنبية واستقطاب لشركات عالمية تسعى لبحث عن وكلاء لمنتجاتها في اليمن ".

مؤكدا " أنها فعالية اقتصادية وتجارية أتت  ثمره التنسيق بين القطاع العام والخاص في اليمن ".

وأوضح النهمي " أن الهدف الرئيسي من إقامة مثل هذه الفعاليات هو إتاحة المجال إمام الشركات لفتح أسواق جديدة لها في اليمني بحيث يكون هناك إمكانية للتبادل التجاري بين رجال الإعمال اليمنيين ونظرائهم من الدول العربية والصديقة المشاركة في المعرض".

الجدير ذكره أن فعاليات المعرض تستمر لمدة خمسة أيام من تاريخ افتتاح المعرض حيث تسعى الشركات المشاركة للحصول على وكلاء لها في اليمن كون اليمن يعتبر سوق ضخم واستهلاكي من الدرجة الأولى .

 

عدد القراءات : 3467
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات