1569214278
اتصل بنا من نحن الرئيسية
اقلام السعيدة

2 ديسمبر .. يوم تحول تاريخي في المنطقة
كتب - علي الصباحي
مواد اعلانية

الإعلان عن فرصة مواصلة التعليم الجامعي للمقيمين والزائرين اليمنيين بالمملكة العربية السعودية
اعلانات


آخر تحديث الجمعة ( 30-08-2019 ) الساعة( 12:45:36 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
إل جي(LG) تطلع وكلاءها على أحدث منتجات تكنولوجيا المعلومات

اخبار السعيدة - عمان         التاريخ : 15-04-2009

عقدت شركة إل جي إلكترونيكس ، الرائدة حول العالم في إنتاج التقنيات المبتكرة للأجهزة الاستهلاكية الالكترونية ووكيلها المعتمد لأجهزة تكنولوجيا المعلومات شركة الحاسوب الأردني الأهلية، الأحد الماضي، اجتماعها السنوي لوكلائها المعتمدين في الأردن للحديث حول أحدث أجهزة تكنولوجيا المعلومات.

واطلع شركاء إل جي وشركة الحاسوب الأردني الأهلية في اللقاء، الذي عقد في فندق لاندمارك وشارك فيه أكثر من 150 شخصا، على أحدث التقنيات المتطورة التي تستخدمها شركة إل جي في صناعاتها، والتي كان لها أكبر الأثر في حصد العديد من الجوائز العالمية مؤخرا.

وتبرز أهمية الندوة في تكريس سعي إل جي إلكترونيكس الدؤوب لتعزيز علاقاتها مع وكلائها وشركائها في الأردن، وتوطيد أواصر التعاون معهم، التي هي في الأساس مبنية على الثقة والمنفعة المتبادلة.

وشملت ندوة إل جي عددا من المحاضرات المتخصصة التي استعرضت، بإسهاب، تاريخ الشركة في صناعة أجهزة الحاسوب المحمول وشاشات العرض في السنوات العشر الماضية، محققة بذلك انجازا غير مسبوق في تطوير التقنيات المتقدمة والتصاميم العصرية لمختلف الأجهزة المنزلية والترفيهية.

كما سلطت الندوة الضوء على عدد من الانجازات المتميزة التي حققتها منتجات إل جي الحديثة، بما فيها حاسوب إل جي الدفتري (Netbook X110) الذي شغل أسواق العالم بتصميمه المحكم والأنيق ووظائفه التشغيلية المتطورة.

المدير العام لشركة إل جي إلكترونيكس في المشرق العربي، كيفين تشا، قال "نحن، في إل جي، نؤمن بأن شركاءنا هم ضمن عائلة إل جي العالمية الواحدة تجمعنا أهداف واحدة ومصالح مشتركة. لذا، نحرص باستمرار على عقد اللقاءات التي تعزز من مستويات التعاون بين إل جي وشركائها التجار، وتعبر عن بالغ تقديرنا واعتزازنا لولائهم والتزامهم الثابت معنا، ولإسهاماتهم في شركة إل جي الكترونيكس. هذا بالإضافة إلى تزويدهم بآخر الانجازات التي حققتها الشركة في العالم. إننا واثقون من تحقيق المزيد من النجاحات في السوق الأردنية بفضل وجود شركاء بارعين مثل هؤلاء".

من جهته، أشار المدير العام لمنتجات أجهزة المعلومات في شركة إل جي إلكترونيكس المشرق العربي، السيد عمر تشوي، إلى أن إل جي قد حافظت على مكانتها الرائدة في قطاع التقنية الرقمية في المنطقة والعالم، بفضل مواصلة نموها عبر إنشائها شراكات قوية وطويلة الأمد، وطرحها لمنتجات تقنية رائدة ومتفوقة. إن إطلاق جهاز الحاسوب المحمول (Netbook X110)، الذي يعد ثورة تقنية بحد ذاتها، هو دليل آخر على تفوق إل جي المستمر في هذا المجال".

المدير الإداري لشركة الحاسوب الأردني الأهلية، أحمد كتوت، أعرب عن رضاه التام عن الندوة، موضحا أن الدعم الكبير الذي تلقاه شركته من إل جي "يحفزنا دائما إلى تحقيق المزيد من النجاحات، ويعزز مكانتنا في المنطقة، الأمر الذي يساهم في تحقيق الهدف بتوفير كل ما هو حديث ومتطور في عالم الالكترونيات وأجهزة الحاسوب والتقنيات الحديثة للسوق الأردنية. نحن على ثقة من أن علاقتنا المتميزة مع شركائنا التجار ستحقق لنا المزيد من النجاحات، حيث برز ذلك في ارتفاع مبيعاتنا العام الماضي بنسبة 30%".

وأعلن الكتوت خلال الندوة عن قرب افتتاح مركز خدمة جديد خاص بأجهزة إل جي المحمولة، حيث سيقوم المركز بتوفير خدمات جديدة متميزة وغير مسبوقة على الإطلاق في الأسواق المحلية.

المصدر : الغد الاردنية
إضافة تعليق || طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 3029
شارك
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات

سياسية الخصوصية || القائمةالبريدية || خريطة الموقع || خدمة RSS
جميع الحقوق محفوظة لـ © اخبار السعيدة - 2008 -- برمجة وتصميم كليفر ديزاين

Total time: 0.008