احدث الاخبار

"شريك" يتصدر ايرادات السينما ب71.3 مليون دولار

اخبار السعيدة - متابعات - يحيى الضيقي         التاريخ : 25-05-2010

شريك للابد فيلم للرسوم المتحركة تصدر ايرادات السينما في أمريكا الشمالية اذ حقق 71.3 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام . والفيلم من اخراج مايك ميتشيل وقام باداء الاصوات مايك مايرزوادي مورفي وكاميرون دياز وأنطونيو بانديراس وجولي أندروز. وتتناول احداث الفيلم مزيدا من مغامرات الغول الاخضر العملاق بعد مواجهة تنين شرير وانقاذ أميرة جميلة.

في ما هبط فيلم "الرجل الحديدي "متصدر الايرادات الاسبوع الماضي الى المركز الثاني اذ حقق 26.6 مليون دولار ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 251.3 مليون دولار. والفيلم من اخراج جون فافرو وبطولة روبرت داوني ودون تشيدل وسكارليت جوهانسون وجوينيث بالترو.

وتتناول أحداث الفيلم تعامل الملياردير البريطاني توني ستارك مع قضايا مهلكة تتصل بالحكومة وأصدقائه فضلا عن أعداء جدد بسبب غرور ونرجسية الرجل الحديدي. وهبط فيلم "روبن هود" من المركز الثاني الى الثالث اذ حقق 7 ر18 مليون دولار ليصل اجمالي ما حققه الى 66.1 مليون دولار.

 وتتناول أحداث الفيلم رؤية ملحمية تسعى لاظهار كيف يصبح بطل اسطورة خارجا على القانون يسرق الاغنياء لاطعام الفقراء. والفيلم من اخراج ريدلي سكوت وبطولة راسل كرو وكيت بلانشيت وويليام هورت وأوسكار ايزاك.

المصدر : راديو دجله
عدد القراءات : 4967
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات