احدث الاخبار

"مؤسسة تنمية القدرات الشابة" تحتفل بتخرج 167طالب من عده برامج مختلفة

اخبار السعيدة - صنعاء - خاص / منى الشامي         التاريخ : 14-04-2009

تقيم مؤسسة تنمية القدرات الشابة حفل تخرج عدد167خريج وخريجة من عدة برامج مختلفة ،حيث أن مؤسسة تنمية القدرات الشابة هي منظمة غير حكومية طوعيه  تهدف إلى رفع مشاركة الشباب إناثا وذكوراً في المجالات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية من خلال التعليم والتدريب الفني والقيادي وتزويد الدارسين بالمهارات الحياتية التي تلبي احتياجات التنمية و سوق العمل محلياً وإقليميا ودولياً.

 

وفي تصريح خاص لشبكة ( أخبار السعيدة) الإخبارية  قالت الأستاذة /قبول المتوكل مدير مركز مؤسسة تنمية القيادات الشابة نستعد هذه الأيام لإقامة حفل تخرج 167طالب وطالبة من المؤسسة من أربعة برامج مختلفة أديرت خلال السنتين الماضيتين وهي برنامج إدارة تنمية المهارات القيادية النسائية ،وإعداد القيادات الشابة ،والسكرتارية التنفيذية ، ودبلوم اللغة الإنجليزية . وقد استهدفت الدورات الشباب خريجي الثانوية العامة وطلال الجامعات وخريجي الجامعات أيضا.

 

 وهدفت جميع الدورات بشكل رئسي إلى تنمية مهارات الشباب بالإدارة والأعلام واللغة الإنجليزية والكمبيوتر. وإضافة للمؤسسة ألان برامج جديدة مثل برنامج انطلاق للفتيات بالمدارس من عمر12-18سنة ومن عمر8-12 سنة ،وبرنامج الشباب والتكنولوجيا من اجل التنمية المجتمعية ، وبرنامج الدليل الإلكتروني لمنظمات المجتمع المدني .

 

 وبشكل عام تهدف هذه البرامج بالمؤسسة إلى إعطاء الشباب مهارات وقدرات تمكنهم من الانخراط في مجال العمل والتنمية.

عدد القراءات : 3347
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
أبو خضر
نشكر لكم جهودكم ونسأل العلي القدير أن يبارك لكم في أعمالكموحبذا لو تراسلونا ببعض الطرق والأساليب التي تحفز الشباب على بناء شخصيتهم ونطوير مقدراتهم