احدث الاخبار

اختتام البطولة الرياضية الطلابية الكبرى للبولينج التي نظمتها اللجنة الاستشارية للطفولة والشباب – عدن

اختتام البطولة الرياضية الطلابية الكبرى للبولينج التي نظمتها اللجنة الاستشارية للطفولة والشباب – عدن
اخبار السعيدة - عدن - خاص / عبد الرزاق العزعزي         التاريخ : 13-04-2009

بعد أسبوع من المنافسات اللجنة الاستشارية للطفولة والشباب – عدن تختتم البطولة الرياضية الطلابية الكبرى للبولينج بعدن أقيم صباح أمس في قاعة عدن مول للمؤتمرات حفل اختتام البطولة الرياضية الطلابية الكبرى للبولينج التي نظمتها اللجنة الاستشارية للطفولة والشباب – عدن ومجمع عدن السياحي التجاري وبدعم من ( السنابل ) خلال الفترة 4 إلى 11 ابريل 2009م .


هذا وقد بدء حفل الختام بآيات من الذكر الحكيم بعدها القي الأستاذ : حسام سلام رئيس اللجنة الاستشارية للطفولة والشباب – عدن , رئيس اللجنة المنظمة كلمة رحب فيها بالضيوف الحاضرين وأشار إلى أهمية هذا الحدث في عملية الترويج وتهيئة المجتمع لاستضافة بلادنا للحدث الأكثر شعبية في الخليج وهو خليجي 20 . وكذا أشار إلى دور اللجنة الاستشارية التي تعمل جاهدة إلى تحقيق أهداف الإستراتيجية الوطنية للطفولة والشباب في تنمية الأطفال وتعزيز دور الشباب .

هذا وقد القي الأخ / وهران بدر سالم مدير تسويق ومبيعات الشركة الداعمة ( السنابل ) كلمة عبر فيها عن دور الشركة في تنمية الشباب وتعزيز دورهم في خدمة المجتمع وان الشركة تهتم بكل القضايا المجتمعية , هذا وقد القى الأستاذ / أحمد الضلاعي الوكيل المساعد بمحافظة عدن كلمة عبر فيها عن سعادته وشكر اللجنة الاستشارية على هذا الحدث الكبير والاهم الذي يسعى إلى الترويج لخليجي 20 , والدور الأهم الذي قامت عليه البطولة لهذا الحدث الرياضي الهام , هذا وقد قام الفنان الشاب / محمد جمال بتقديم فقرة غنائية استمع إليها الحاضرين وكذا تم تقديم عدد من عروض الأكروبات وسكتش مسرحي .
هذا وفي الختام تم تكريم الفائزين بجوائز البطولة وعددهم ( 72 فائزاً ) .هذا وقد حضر الحفل كلاً من الأستاذ / أحمد الضلاعي الوكيل المساعد بالمحافظة , أ . جمال اليماني مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن , د. عبدالله النهاري مدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن , أ . محمد العبادي مدير الأنشطة بجامعة عدن , أ , أفراح جابر مدير عام الإدارة العامة لتنمية المرأة والطفل بمحافظة عدن , أ . فتحي سالم مدير عام مصافي عدن , أ . أيوب أبوبكر مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل , أ . عدنان الكاف القائم بأعمال مجموعة شركات بن محفوظ باليمن , أ . فاطمة مريسي رئيس اتحاد نساء اليمن , وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المحلي بالمحافظة .

وفي لقاء مع الأخ / حسام رئيس اللجنة الاستشارية للطفولة والشباب – عدن , رئيس اللجنة المنظمة , وضح فيه بأن هذه الفعالية تعتبر هي افتتاحية الأنشطة التي تتضمنها خطة اللجنة الاستشارية لعام 2009م . وانه هناك العديد من البرامج والمشاريع التي تسعى اللجنة حالياً إلى تنفيذها والتي تصب في تنفيذ الإستراتيجية الوطنية للطفولة والشباب وتنمية الأطفال وتعزيز دور الشباب وتعزيز الهوية الوطنية .

عدد القراءات : 4749
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
متااااااااااابع
جزاكم الله خير على هذه الجهود ارجوا مزيدا من الاهتمام بالمواهب الرياضية في كل المجالات ولتستمر البطولات