احدث الاخبار

كتقليد سنوي شركة MTN يمن تقيم اليوم المفتوح لليتيم

كتقليد سنوي شركة MTN يمن تقيم اليوم المفتوح لليتيم
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - خاص         التاريخ : 17-05-2010

أقيم اليوم بميدان السبعين بأمانة العاصمة وعلى مدار يومين اليوم المفتوح لليتيم بمشاركة 900 يتيم  ويتيمة من دار رعاية الأيتام ودار الابطال ومؤسسة اليتيم وفي الحفل الذي نظمته شركة MTN يمن للهاتف النقال بالتعاون مع الهيئة الوطنية للتوعية  في إطار حملة "21 يوم للتنمية الاجتماعية" .

أشاد الامين العام المساعد للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة فتحية عبدالله ومدير عام الدفاع الاجتماعي بوزارة الشؤون الاجتماعية عادل دبوان بجهود الشركة في دعمها لمراكز ودور رعاية الايتام.

واشارا الى أن رعاية الايتام واجب ديني وانساني يجب ان يقوم به جميع افراد المجتمع ولايقتصر على القطاع الخاص او المؤسسات الحكومية، منوهين بان هناك مليون يتيم تقدم لهم الدولة والرعاية والمساعدة.

ولفتا الى أن فعالية اليوم المفتوح لليتيم مؤشر  قوي للشراكه مع القطاع الخاص في القضايا الاجتماعية والذي تعتبر شركة MTN السباقة اليه في هذا المجال .

ودعو كافة المؤسسات والشركات في القطاع الحكومي والخاص الى الاقتداء بالشركة في دعم الايتام وكفالتهم إتباعاً لسنة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم الذي حث على الاهتمام باليتيم والعطف عليه ورعايته.

الى ذلك أكد مدير عام التسويق بشركة MTN يمن للهاتف النقال ايمن المصري أن هذه الفعلية تقوم به الشركة كتقليد كل عام ايمانا منها بواجبها الاجتماعي تجاه هذه الفئة الذي نعبر من خلاله  عن التكافل الاجتماعي ودورنا تجاه الايتام .

وقال "في هذا العام تقوم شركة MTN باستضافة تسع دور ايتام و900 يتيم مقارنة ب400 يتيم العام الماضي"، مستعرضا ما تقوم به الشركة من خلال حملة 21 للتنمية المجتمعية  في دعم المجتمع من خلال مشاريع مستدامة والاسهام في تنفيذ العديد من المشاريع ذات الطابع الاجتماعي .

وأكد المصري على ضرورة توفير كل أشكال الرعاية والدعم لفئة الإيتام و العمل على تأهيلهم ليتمكنوا من المشاركة في عملية التنمية باعتبارهم عنصر فاعل و شريحة هامة في المجتمع، معبرا عن سعادته في رسم البسمة على وجوه الايتام في هذا الفعالية التي تأتي ضمن الحملة السنوية للشركة. تخلل الحفل لوحات فنية وإنشادية قدمها الايتام نالت استحسان الحاضرين

وعكست الإبداعات التي يتمتع بها الأيتام المكفولين في مؤسسات ودور رعاية الايتام

عدد القراءات : 2943
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات