احدث الاخبار

بالتزامن مع احتفال اليمن بعيد وحدته العشرين المطربة " أروى " تحيي حفل في تعز

بالتزامن مع احتفال اليمن بعيد وحدته العشرين المطربة
اخبار السعيدة - صنعاء ( اليمن ) - وداد البدوي         التاريخ : 15-05-2010

أكد محافظ محافظة تعز الأستاذ حمود خالد الصوفي  بأنه تم توجيه دعوة للمطربة " أروى " للمشاركة في احتفالات الوطن بالعيد العشرين لإعادة الوحدة اليمنية والذي تحتضنه محافظة " تـــعـــز " العاصمة الثقافية لليمن ..

وفي تصريح للمطربة اليمنية " أروى " قالت بأنها سعيدة بالدعوة التي وجهت لها بهذه المناسبة الوطنية المجيدة ..

وأضافت بأنها لن تتردد بالحضور لليمن والمشاركة في أفراحه المختلفة معتبره يوم الثاني والعشرين من مايو من أهم المناسبات التي تفخر بان تحييها على أرض الوطن ..

وكانت المطربة  " أروى "  قد أحيت احتفال اليمن بالعيد السادس عشر في محافظة الحديدة مع عدد من نجوم الغناء بالوطن العربي من خلال أوربت ( يمن العرب )..

الجدير بالذكر أن المطربة " أروى " والتى تعد مطربة اليمن الأولى ، تنحدر من أصول حضرمية ولدت في الكويت وتلقت تعليمها في القاهرة كلية الهندسة ..

لها عدد من الألبومات الغنائية بلهجات متنوعة بين اليمنية والخليجية والمصرية واللبنانية وتحضر حالياً لأغاني " وطنية يمنية " ..

كما عملت مقدمة برنامج "آخر من يعلم " على قناة MBC1 الذي أستضاف عدد من النجوم الإعلامية والفنية العربية وحقق نجاح كبير , و نال على الجائزة الذهبية في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون –البحرين . وتستعد حاليا لتكرار التجربة من خلال تقديم برنامج أخر في إطار عملها الإعلامي وبشكل مختلف ..

عدد القراءات : 3052
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات