احدث الاخبار

فشل إقامة مهرجان طيور الجنة بتريم بسبب تزاحم الجمهور

فشل إقامة مهرجان طيور الجنة بتريم بسبب تزاحم الجمهور
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - يوسف عجلان         التاريخ : 13-05-2010

فشلت إدارة مهرجان طيور الجنة مساء اليوم الأربعاء من إقامة احتفالية لفرقة طيور الجنة بمدينة تريم بمحافظة حضرموت (جنوب اليمن) بسبب تدافع المواطنين إلى ساحة الفعالية وقال مدير المهرجان الدكتور لبيب الأغبري في تصريح صحفي أن توافد سكان المدينة بشكل كبير إلى ساحة المهرجان كان السبب الرئيسي في إيقاف الفعالية في بدايتها.

وقال الأغبري "تفاجئناً بالحضور الكثيف الذي ملئ الساحة الصغيرة والتي للأسف لا يوجد لها بوابات تستطيع التحكم بالعدد المطلوب, كما أن مجانية حضور المهرجان كان سبباً كبيراً في حضور عدد مهول إلى ساحة الاحتفالات, الأمر الذي دفعنا إلى إلغاء الفعالية".

وكانت الاحتفالية قد بدأت بأنشودة قدمتها فرقة طيور الجنة, غير أن تدافع المواطنين بشكل مفاجئ إلى المنصة, دفع إدارة المهرجان إلى إلغائها, حيث لم يستطع الأمن السيطرة على الجمهور الحاضر بسبب عدم وجود ساحة واسعة ومغلقة.

وأكد الأغبري أن المهرجان القادم بصنعاء سيشهد تنظيم واسع, وقال "اخترنا معلب المريسي بحيث نستطيع السيطرة على الجمهور, كما يوجد أكثر من 180 شاب وفتاة سيشاركون بالتنظيم إضافة إلى وجود الأمن".

وستغادر فرقة طيور الجنة إلى صنعاء لإقامة الاحتفالية الثانية اليوم الخميس على ملعب المريسي, فيما ستحيي الحفلة الثانية بمحافظة تعز يوم الجمعة, وفي محافظة عدن تكمل فرقة طيور الجنة فعالياتها بمحافظة عدن.

عدد القراءات : 3766
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات