احدث الاخبار

بمناسبة عيد العمال العالمي وتزامناً مع احتفالات بلادنا بعيد الوحدة "شركة صافر تكرم عمالها المبرزين في جميع المجالات"

بمناسبة عيد العمال العالمي وتزامناً مع احتفالات بلادنا بعيد الوحدة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - منى الشامي         التاريخ : 13-05-2010

تحت رعاية معالي الأستاذ/أمير سالم العيد روس وزيرا لنفط والمعادن أقامت شركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج اليوم حفلاً تكريمي لعمالها المبرزين بمناسبة عيد العمال الذي يتزامن مع احتفالات بلادنا بعيد الوحدة التاسع عشر وقيام الجمهورية اليمنية .

وفي حفل الافتتاح قال وزير النفط والمعادن الأستاذ /أمير سالم العيدروس لا تزال شركة صافر منذ خمس سنوات تعطي مزيداً من العطاء الحقيقي ، حيث ان شركة صافر موجوده في قطاع 18 في محافظة صافر، وكما عودة مارب دائما على مر التاريخ فهي تفاجئاً من اعظم الى اعظم،ووجود نوع من هذه الشركات اعطاء نوع من الترابط بين نشاط العاملين بشكل كبير ،حيث ان تكريم المبرزين اليوم يعتبر تكريماً لكافة الموظفين والموظفات في شركة صافر الوطنية لما قدموا من جهود كبيرة ومرضية في أول استلام لشركة نفطية في اليمن.

مؤكداً على أن ما حققته شركة صافر وموظفوها من انجازات هامة حتى الآن إلا انه ما يزال إمامها الكثير من التحديات والمهام المستقبلية لتطوير الآبار النفطية، والتوسع في الحفريات أكثر، والاستكشافات في القطاع الثامن عشر الذي يمثل نواة لطموح اكبر في إدارة ثرواتنا الوطنية الهامة .

وأضاف : إن ضرورة الاهتمام بالعنصر الوطني والتركيز على نوعية المصادر البشرية والأسلوب الإداري بشكل جيد سوف يساعد صافر على القيام بعملية الإشراف على مشروع الغاز الذي سيتم في إطار منشآتها في القطاع الثامن عشر..

الجدير ذكره إن شركة صافر قدمت كأول شركة بترولية وطنية في الجمهورية اليمنية نبذه مختصرة حول أنشطتها في مجالات عده ، وخلال الحفل كرمت شركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج عدداً من عمالها وموظفيها ممن اظهروا أداء متميز في العام الماضي.

هذا وقد حضر الحفل عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ، وعدد من القيادات العاملة في مجال النفط والغاز والمعادن.

عدد القراءات : 2371
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات