اتصل بنا من نحن الرئيسية
اقلام السعيدة

غزة.. لا نملك لك من أمرنا شيء
بقلم - د. محمد حسين النظاري
مواد اعلانية

ترجمتي لرواية الحضارة أمي للكاتب المرحوم إدريس الشرايبي، آخر إصدارات سلسلة إبداعات عالمية
اعلانات



آخر تحديث الثلاثاء ( 22-07-2014 ) الساعة( 7:35:47 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
افتتاح مهرجان الاطفال الغنائي (فرقة طيور الجنة)

اخبار السعيدة - دمشق         التاريخ : 12-04-2009

برعاية السيدة أسماء الأسد افتتح مساء الجمعة في قصر الفيحاء بدمشق مهرجان الأطفال الغنائي "فرقة طيور الجنة" الذي نظمته مؤسسة القدس الدولية ضمن الحملة الأهلية السورية لاحتفالية القدس عاصمة الثقافة العربية 2009 ويستمر حتى الحادي عشر من الشهر الجاري.

وشارك آلاف الأطفال السوريين إخوانهم من أطفال فلسطين فرحتهم بالقدس التي تحتفل هذا العام باختيارها عاصمة للثقافة العربية.

وما بين أغانٍ وتمثيليات عبر أطفال فرقة طيور الجنة المؤلفة من 12 فرد ما بين طفل وشاب فلسطيني عن محبتهم للقدس وتقديسهم لها فكانت كلماتهم التي رسمتها شفاههم تقول : " يا قدس أنت حرة ,منصورة منصورة بإذن الله , شدي عزمك يا ميمه يوم العودة قرب" وغيرها من الأغاني التي امتزجت فيها وطنية الأطفال بقوميتهم فراحوا يصدحون باسم غزة والقدس وسورية في دعوة إلى تحرير الأراضي العربية المحتلة ووحدة الأمة العربية.

وتضمن الافتتاح إلى جانب أغاني الفرقة عدداً من الفقرات الفنية كرقص المولوية والعراضة الشامية وغيرها.

وقال خالد مقداد مدير فرقة طيور الجنة في تصريح لوكالة سانا : إن الجميع معني بقضية القدس لذلك فإنها جزء من مشروع الفرقة لتوعية أبنائنا وتعريفهم بقضيتهم الفلسطينية العادلة.

* الصور سانا 

وقد عبر الكثير من الأطفال من فرقة طيور الجنة التي تأسست في عام 1996 في لقاءات عن اشتياقهم للقدس وحبهم لها مؤكدين على تحريرها من براثن المحتل.

المصدر : سانا
إضافة تعليق || طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 9574
شارك
Share |

تعليقك على الخبر
ننبه الى ان التعليقات لا تعبر الا عن كاتبها والموقع لا يتبناها ابدا لكننا نشير الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سوف يتم استثنائها ..وشكرا
الاسم :
الايميل :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 200 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق    ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة:
التعليقات
محب لكل طيور الجنة
إنه مهرجان جميل جدا جدا وقد سمعنا بان المهرجان التالي لفلرقة طيور الجنة في درعا في 7/5/2009
سمية
انا بموت على طيور الجنة اتمنى لكم المزيد من النجاح ان شاء الله وتهزمى قناة كرميش

وين الحفلة
اروى
الصور حلوة انا ماخليت ولاصورة الاوشفته بس اتمنى تكبرون الصور
مرام
احلى وحده رغدالوزان في العالم
سوزي
شكرا لك لاكن متها بيعرضونها
نورعلي محمد
اتمني المزيد من الاناشيد من تمثيل رغد وديمة وأمل
حازم مصطفى
قناة طيور الجنة قناتى المفضلة وانا اتمنى لها النجاح الدائم والاستمرر والتفوقوبجد انا اتمنى انهم يعملو حفله تانية فى مصرعلى اطار اوسع من الحفلة اللى فاتت وانا اتمنى ان مصر كلها تحضر الحفلةفى حفظ اللة..
علي الخولاني
اسلام عليكم ورحمة الله وبراكتة انا اشكر ديمه بشار والعصفورة رغد الوزان من كل قلبي على الانشيد الجميله والراعة واشكر ديمه ورغد على الادا الراع واشكر قناة طيور الجنة واتمنى لكم المزيد والنجاح وشــــــــ
ريماس
بموت في رغد الوزان وامل قطامي وياريت يعملو اناشيد جديدة
سارة
انااحب رغد مووووووووووووووت واتمنى انارهى وبحب كل طيور الجنة
مروه
مروه حلوه بس عندي هههههههههههه بس ترا ديمه في العنايه صابتها عين ترا مو كلامي الكنترول هو الي قال لي اياه لا حول ولا قوة الى بالله
رنودة
انااحب طيورالجنه
منى المناخلى
انا احب ديما بشار انا مش هقول عليها انا اجمل وحد فيكم زى المرام اللى كاتب كدة بس بصراحة ديما قمر اووى انا معجبة بيها جدا وحلمت بيها كثيرا وصوتها الرقيق جميل اوووى احبها كثير ومتبعة كل الاغانى بتعتها و
هدى
ماشاء لله مية مع طيور جنة مين ملن ميس خوية بنهك نسة 53 ميته خلد مقداد رغد وزان ديمة باشلر هميحا يملان نيت عصوم وليد كسما
محبة فرقة طيور الجنة
فرقة طيور الجنة فرقة مبدعةولي فيهاابدع والحقيقةهذه القناة امنورة التلفزيونوانا اتمنى ان تكون الاحسن والاميز دائما ولكم جزيل الشكرمني محبة فرقة طيور الجنة
سيرين محمد الموسم
اناماحضرت الحفل حق طيور الجنه وانا احب طيور الجنه كثير انا من سكن جده
منال
هااااااااااااي
ريما
احب ديما بشارانا اموت فيها
توتو البريه
قناه طيور الجنه أروع قناة بحبها وبحب جميع أناشيدها وبلاخص أنا شيد مصطفي العزاوي
أريام الرويلي
مشاء الله عليكو شي جميل و رائع أتمنى لكم دوام التقدم
فرح
انا بحب قناة طيور الجنة وبدعيلهم لكل الفرقة بالنجاح والتوفيق
عمرو
انابحب قناة طيور الجنة ولكن بكل تقدير وقناة كراميش
فجر ابراهيم الرحيلي عاشقة ديمة
السلام عليكم انا احب ديمة بس انا زعلانة متى تجون للكويت ممكن تخلي ديمة تنشد لنا مو رغد اذا رغد اقول حق امي ان تمسح قناة طيور الجنة
فجر ابراهيم الرحيلي غاشقة ديمة
كوكو وين الرد ؟
jenny
قناة طيور الجنة حلوة كتير
بيان
مرحبا كيفك عمو كوكو انا بحب كتير كتير طيور الجنة وبحب رغد الوزان و ديمة بشار
shima
اناشيماء من اليمن احب طيور الجنه واتمان ان ياتو الى صنعاء مره اخرى وادعولي انا انجح في الختبار
منى محمد محمود عبد الرحمن المن
انا احب قناة طيور الجنة كتير كتير واتمنى اليكم النجاح وانا احب صوت ديما بشار ورغد ووليد والمعتصم وكل اللى فى قناة طيور الجنة ولين وجنا بموت فيهم
سارة و اسلام
نحنمن الجزائر ونحب قناة طيور الجنة كثيرا
بسملة محمود على
انا بموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت ف اطفال طيور الجنة مش الاطفال فقط لا الاطفال و الكبار
fatima
احب وليد ومعتصم ورغد وديمة
eman1kandel
يارب يكونو دايما في نجاح وتفوق وانا بجد بحب طيور الجنة واتمنى لكم المزيد من التفوق
محبة قناة كراميش
انا بحب قناة كرررررررراميش اكتر من طيووووور الجنة و اولادي كمان بحبوا كراميش
الدلوعه
اتمنى لطيور الجنة المزيد من التقدم والنجاح
وسونه
نا احب ديما بشار لنه شيكه مره رغد الوزان و وع وع انا اموت فيك يا ديما بشار انتي و محمد بشار و لين
عبدالرحمن
انا احب معتصم بالله وواليد كثير واتمنالطيورالجنه التفوق
sarah
i loooooooooooooovvvvvveeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee toyoor aljanah
اميرة
انا احب رغد وزان
اسيل
طيورالجنةاحب رغدالوزان احب ديمةبشار حممدبشار عصومي الوالد خالدمقد عمرالعصي لين العدي
مريووووووووووووووووووووووووووو
زقة قناة طيور الجنة قناة كراميش فتحت اول ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالت
شلال الورد
هههههههههههه
رناد خالد محمد ناصر الداود
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته انااحبكم كثيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررروخاصتارغد ولين وديمةووليدومعتصم
جود الحربي
احلي وحدة ديمية بشار في العالم 000
سديم الرزيق
انااحب ديمةبشارو رغدالواني واتمناااكون من طيور الجنه
سمر أبو واكد
انا احب رغودة كتير واتمنى انكو تعملو انشودة لرغودة ولديمة امع بعض وما تميزوهم عن بعض رجاء
علياء
أتمنى لكم النجاح ومزيد من التفوق وشكرا لطيور الجنة
داليا اشرف
موقعكم جميل
نور
انا مرررره أموت بديمه ورغد الله يحفظكم يارب وأتمنى استمرار قناة طيور الجنه
عمر الحب
حظم الله اجركم ياااااطيور الجنه رغد وزان مااااتت مو مصدقه
نهيلة
انا بحب كتيييييييييييييييير طيور الجنة

الله يفدكم منورين مااشاء لله

سياسية الخصوصية || القائمةالبريدية || خريطة الموقع || خدمة RSS
جميع الحقوق محفوظة لـ © اخبار السعيدة - 2008 -- برمجة وتصميم كليفر ديزاين