احدث الاخبار

أقامها موقع صوت اليمن ونادي شباب تودي .. اختتام الدورة الثانية للمقامات الموسيقية بصنعاء

أقامها موقع صوت اليمن ونادي شباب تودي .. اختتام الدورة الثانية للمقامات الموسيقية بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء(اليمن) - يوسف عجلان         التاريخ : 03-05-2010

اختتمت مساء أمس السبت الدورة التدريبية الثانية للمقامات الموسيقية التي أقامها موقع صوت اليمن ونادي شباب تودي, خلال الفترة 24 من شهر إبريل المنصرم وحتى 1 مايو من الشهر الحالي وفي حفل الختام كرمت إدارة الدورة الطلاب الدارسين, كما عرضت في الدورة عدد من النماذج التي استفاد منها المتدربون خلال فترة الدراسة.

 

وقال المدرب جميل قاضي" أن الدورة تكتسب أهمية كبيرة لدى الدارسون كونها أول الخطوات التي يمرون بها, خلال مرحلة الاستفادة من الخبرات في الإنشاد".

 

وأشار قاضي إلى أنه من النادر إقامة مثل هذه الدورات في اليمن نظراً لقلة الإمكانيات, مؤكداً بأن الدورة هي الثالثة من نوعها بعد أن أقيمت دورتين سابقتين منها دورة أقامها صوت اليمن بصنعاء والأخرى أقيمت في تريم.

 

يذكر أن الدورة شارك فيها 26 طالباً, حيث شارك طلاب يدرسون في اليمن من سوريا وفلسطين والصومال, بالإضافة إلى طلاب حضروا من محافظات عدن والبيضاء وتعز.

عدد القراءات : 3178
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
عثمان اسامة او سعدية
صنعاء(اليمن) - يوسف عجلان التاريخ : 03-05-2010 اختتمت مساء أمس السبت الدورة التدريبية الثانية للمقامات الموسيقية التي أقامها موقع صوت اليمن ونادي شباب تودي, خلال الفترة 24 من شهر إبريل المنصرم وحتى 1 مايو من الشهر الحالي وفي حفل الختام كرمت إدارة الدورة الطلاب الدارسين, كما عرضت في الدور
سلملن الحدي
الصدق اجمل موقع