احدث الاخبار

تواصلا لملاحقتهم ضبط 57 مطلوباً أمنيا بمدينة جعار حتى اليوم

تواصلا لملاحقتهم ضبط 57 مطلوباً أمنيا بمدينة جعار حتى اليوم
اخبار السعيدة - ابين         التاريخ : 09-04-2009

تم الإفراج عن 17 منهم بعد استكمال إجراءات التحقيق  قالت الأجهزة الأمنية بمحافظة أبين إن عدد المطلوبين أمنياً والذين تم ضبطهم بمدينة جعار منذ بداية حملة الملاحقة وحتى اليوم بلغ 57 مطلوباً. موضحة في تصريح لمركز الإعلام الأمني إنها أطلقت سراح 17 منهم بعد أن تم التحقيق معهم.

فيما لا زالت تحقق مع بقية المطلوبين وعددهم 40 متهماً متورطين بجرائم تخريب ,وقطع طريق ,واستهداف منشاءات أمنية وحكومية واقتصادية ,وجرائم أخرى ذات صلة بزعزعة الأمن والاستقرار بمحافظة أبين.

مشيرة إن التحقيق مع المتهمين خلال الأيام الماضية كشف عن وجود مطلوبين آخرين كانوا شركاء للمتهمين في ارتكاب الجرائم ,تجري الآن عملية ملاحقتهم من أجل إلقاء القبض عليهم وإحالتهم للإجراءات القانونية ,مضيفة إن حملة ملاحقة المطلوبين أمنياً بجعار متواصلة إلى أن يتم القبض على كافة المطلوبين وتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل.

المصدر : مركز الاعلام الامني
عدد القراءات : 2822
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
ابن الجنوب
يقول المثل لبجني وابكى وسبقني واشتكى