احدث الاخبار

الموقع الالكتروني لمنظمة سياج لحماية الطفولة يتعرض لجريمة قرصنه وتدمير محتواه ومواده الصحفيه

الموقع الالكتروني لمنظمة سياج لحماية الطفولة يتعرض لجريمة قرصنه وتدمير محتواه ومواده الصحفيه
اخبار السعيدة - صنعاء- خاص         التاريخ : 09-04-2009

تدين منظمة سياج لحماية الطفولة بشدة جريمة القرصنة الإلكترونية التي تعرض لها موقعها على شبكة الانترنت (www.seyaj.org) والتي أدت إلى تدميره بكافة محتوياته ومواده الصحفية.وتطالب سياج النائب العام بالجمهورية اليمنية توجيه الجهات المعنية بسرعة القبض على الشخص الذي تحتفظ المنظمة برقم الفيزا كارد (VISA CARD) الذي استخدمه لتنفيذ جريمته والذي سيكشف بسهولة عن كامل بياناته الشخصية.


وقد أوكلت المنظمة مكتب الفيصل للمحاماة والاستشارات القانونية ممثلاً برئيسه المحامي والمستشار القانوني فيصل هزاع المجيدي لمتابعة الإجراءات القانونية أمام النيابة والقضاء اليمني بما من شأنه استعادة كافة حقوق المنظمة والحفاظ عليها.


وتطلب المنظمة من النائب العام باليمن بتوجيه البنك الصادرة بطاقة الفيزا كارد (VISA CARD) عنه لموافاة الجهات المعنية بجميع البيانات التفصيلية عن من قام بذلك الفعل ومن ثم إصدار أوامر بالقبض عليه فوراً والتحقيق معه تمهيدا لتقديمه لتقديمه للمحاكمة لينال جزاؤه والزامه بتعويض المنظمة عن كافة الخسائر والأضرار  المادية والمعنوية التي لحقتها جراء هذه الجريمة.


وفي حين تؤكد منظمة سياج أن هذه الجريمة لم تلحق الضرر بها وحدها بل بالطفولة البريئة في اليمن جميعها فإنها تطالب كافة وسائل الإعلام ومنظمات المجتمع المدني ونشطاء حقوق الإنسان عموماً وحقوق الطفل بشكل خاص إدانة هذه الجريمة ومساندة المنظمة لنيل كامل حقوقها بالطرق القانونية.
فقد قام شخص متطفل بتاريخ: (26) مارس الماضي باختراق كلمة المرور الخاصة بموقع المنظمة وتغييرها باسمه وحذف كامل البيانات والمعلومات المحملة عليه وحجبه عن المتصفحين وتدمير جهود عام كامل تقريباً.


وقد آثرت سياج متابعة الجريمة بصمت منذ اليوم الأول لوقوعها كي تستطيع الحصول على أدلة قوية ضد من قام بهذه الفعلة الشنيعة.
وبعد التواصل مع شركة (
www.brinkster.com) المستضيفة للموقع ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية تمت الإفادة عن كامل بيانات الشخص الذي قام بالاختراق مستخدماً الفيزا كارد (VAIS CARD) صادرة عن أحد البنوك اليمنية.

صادر عن منظمة سياج لحماية الطفولة
اليمن – صنعاء – 8/ 4/ 2009م

عدد القراءات : 3053
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات