احدث الاخبار

الهلال يخسر مباراته بين أهلة وجمهوره أمام ضيفه الصفاء اللبناني

الهلال يخسر مباراته بين أهلة وجمهوره أمام ضيفه الصفاء اللبناني
اخبار السعيدة - صنعاء- خاص / منى الشامي         التاريخ : 08-04-2009

 خسر فريق الهلال اليمني إمام نظيرة الصفاء اللبناني بهدف دون مقابل في مباراته الثالثة التي أقيمت على ملعب المريسي بصنعاء ضمن منافسات بطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم. سجل للصفاء من ضربة فأول ثابتة لاعبه علي السعدي بضربة قوية سكنت يمين حارس الهلال سالم عوض، في الدقيقة 37 من زمن الشوط الثاني من المباراة.

 وعقب المبارة عقد المؤتمر الصحفي بحضور مدربي الفريقين، حيث قال مدرب الهلال وائل غازي لعبنا في الشوط الأول شبه مدافعن لعدم معرفتنا بمستوى وقدرات الفريق اللبناني، لكن في الشوط الثاني تم التركيز بشكل أكبر على الهجوم والضغط على الفريق الخصم، وكنا في آخر دقائق المبارة نتوقع الخروج بالتعادل على أقل تقدير.

 وأضاف" الأمل قائم في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل في المجموعة، ولا بد أن نفوز في المباراة القادم ولا غير الفوز إذا ما أردنا الرجوع الى أجواء المنافسة من جديد".

 من جانبه قال مدرب الصفاء اللبناني خالد عريوه لقد قدم لاعبونا مباراة فنية رائعة رغم السلبيات التي وقعوا فيها، والتي حرمت الفريق إحراز أهداف أكثر كانوا قادرين على إحرازها خلال شوطي المباراة، سيما في الشوط الثاني مضيفاً على أنه لم تكن لديهم معلومات كافية عن فريق الهلال وكانوا يتخوفون من طقس صنعاء وقلة الأكسجين فيها نظرا لارتفاعها عن سطح البحر..

لافتا الى أن اللاعبين تغلبوا على هذا الأمر خلال المباراة وبدوا أكثر لياقة حتى نهايتها.

 

 

* الصورة نقلا عن (سبأ)

عدد القراءات : 3025
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات