احدث الاخبار

شبكة " التغيير " للإعلام تنعي وفاة الزميل فايز الذيب أحد مؤسسيها

شبكة
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 17-04-2010

غيب الموت الأربعاء 14 / 4 / 2010 ، أحد مؤسسي شبكة التغيير للإعلام و المدير المالي والإداري السابق للشبكة الأستاذ فايز قائد عامر عن عمر نهز الخمسين عاما قضاه في التفاني في خدمة واجبه ، ورحل الذيب اثر مرض أصابه و استبد جسده ليومين فارق الحياة بعدها ليترك رحيله فاجعة لاسرته واسرة تحرير " التغيير " و كافة أقاربه ومحبيه .

الزميل فايز المعروف بفايز الذيب كان له دورا كبيرا في تأسيس موقع التغيير نت الإخباري أول موقع إخباري يمني مستقل و إشهاره حتى أصبح في صدارة المواقع الإخبارية اليمنية التي تحظى بالمتابعة والاهتمام ولها جمهور واسع في داخل الوطن والخارج .

شيع جثمان الزميل فايز ظهرأمس الخميس عدد من أقاربه ومحبيه ووري الثرى بعد الصلاة عليه في  قرية " الخريبة " بمديرية الضالع مسقط رأسه .

و برحيل الذيب تكون شبكة التغيير للإعلام قد خسرت أحد أهم رجالها وروادها ومؤسسيها .. وهي بذلك لا تمتلك إلا أن تترحم على روح الفقيد سائلة المولى عز  وجل أن يتغمده بواسع رحمته و يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

يذكر أن الزميل فايز الذيب يحمل رتبة عقيد في سلك القوات المسلحة والأمن اليمنية و هو أحد خريجي الكلية الحربية في عدن في العام 1987وهو أب لستة أولاد بنتين و أربعة ذكور .

عدد القراءات : 4593
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات